الجمعة 13 شوال / 05 يونيو 2020
04:48 م بتوقيت الدوحة

مدرب الريان: متمسكون بالتأهل لدور المجموعات لأبطال آسيا.. وقادرون على عبور عقبة الاستقلال

الدوحة - قنا

الإثنين، 27 يناير 2020
دييجو أجيري مدرب الريان
دييجو أجيري مدرب الريان
أكد دييجو أجيري مدرب الريان، على أهمية مباراة فريقه مع الاستقلال الإيراني، غدا الثلاثاء بالدوحة، في إطار التصفيات المؤهلة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020.
وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم قبل المواجهة، سنعمل على الفوز بكل ما أوتينا من قوة، لقد قمنا بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباراة الأخيرة أمام الغرافة.
وأشار المدرب إلى أن اللاعبين على درجة عالية من التركيز للفوز على الاستقلال الإيراني، خاصة وأن مباراة الغد صعبة ومهمة.. "نحن متمسكون بالتأهل لدور المجموعات، أثق في اللاعبين وقدرتهم على عبور عقبة الاستقلال".
ومن جانبه شدد الدولي عبدالعزيز حاتم، لاعب الريان على أهمية مباراة فريقه مع الاستقلال الإيراني، قائلا.. تنتظرنا مواجهة في غاية الأهمية والصعوبة مع فريق الاستقلال الإيراني، المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا تحتمل سوى الفوز وإلا الخروج من البطولة الآسيوية.
وأضاف حاتم، سنلعب بكل قوة من أجل تحقيق هدفنا وهو الانتصار والتأهل لدور المجموعات، ولذا يجب أن نكون في قمة تركيزنا منذ أول دقيقة.. خسرنا مباراتين بنتائج كبيرة، وأعتقد أن مباراة الغد ستكون بداية عودة الريان مرة أخرى، وعموما لا يوجد فريق بالعالم لا يتعثر، والريان كان قد خاض 14 مباراة دون خسارة.
وعلى الجانب الآخر شدد فرهاد مجيدي مدرب استقلال طهران الإيراني على صعوبة مباراته ضد الريان، قائلا.. تنتظرنا مواجهة قوية مع فريق كبير، يتطور نحو الأفضل مثل العديد من الفرق القطرية كالسد والدحيل.
وأضاف مدرب الاستقلال في المؤتمر الصحفي أن الريان كتاب مفتوح لنا، أعرفه جيدا وشاهدت له العديد من المباريات بالدوري، واتضح لنا أنه فريق جيد للغاية، لكن سنحاول إيقاف مفاتيح الخطورة لديه من أجل تحقيق هدفنا بالفوز، والتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.