الأربعاء 02 رجب / 26 فبراير 2020
07:38 م بتوقيت الدوحة

السيلية يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة شهر خودرو الإيراني بتمهيدي دوري أبطال آسيا

الدوحة - قنا

الأحد، 26 يناير 2020
السيلية يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة شهر خودرو الإيراني
السيلية يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة شهر خودرو الإيراني
يواصل فريق السيلية القطري تحضيراته المكثفة استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة التي ستجمعه مع نظيره شهر خودرو الإيراني في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 بعد غد الثلاثاء على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.
وكان السيلية قد خسر من الأهلي في مباراته الأخيرة بالجولة الثالثة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.. وعقب المواجهة واصل السيلية مرانه بحضور جميع اللاعبين وحرص كبير على تنفيذ التعليمات الفنية التي وضعها المدرب سامي الطرابلسي خاصة ما يتعلق بتصحيح الأخطاء خاصة الدفاعية منها.
ويشارك السيلية القطري في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا حيث يخوض الملحق المؤهل لدور المجموعات، بصفته ثالث الدوري في موسم 2018-2019.. في حين تأهل شهر خودرو الإيراني بعد فوزه على نظيره الرفاع البحريني بنتيجة (2-1) في المباراة المؤجلة التي أقيمت بينهما أمس السبت.
وخاض السيلية مساء اليوم تدريبه الرئيسي.. وعقب المران دخل الفريق في معسكر مغلق يستمر حتى موعد مباراته مع الفريق الإيراني.
كما أعلن السيلية جاهزية نجمه ومهاجمه عبدالقادر إلياس الذي أكمل مرحلة الاستشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها في التدريبات السابقة وحرمته من المشاركة في المباراة الجولة الماضية أمام الأهلي.
وأصبح المهاجم جاهزا لخوض المباراة أمام الفريق الإيراني تدعيما لصفوف الفريق.. حيث أكد أنه أصبح في وضع أفضل وسيعمل على مضاعفة جهوده والمساهمة مع زملائه من أجل الوصول لأفضل مستوى ممكن مع الفريق خلال المباراة بهدف تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة التالية من البطولة في دور المجموعات.
وستكون الأنظار مسلطة على الوافد الجديد في البطولة القارية المقبلة، انتظارا لما سيقدمه فيها بعد الموسم المميز والذي توجه باحتلال المركز الثالث متفوقا على فرق كبيرة لها تاريخ طويل، ومن ثم المشاركة في البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه.
من جانبه، أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية أنهم في الجهاز الفني يتعاملون مع المباراة الآسيوية بما هو متاح أمامهم من عناصر ولاعبين شاركوا مع الفريق منذ بداية الموسم، مؤكدا أن النادي دعم الفريق بلاعبين على حسب قدراته وإمكانياته المادية لذلك يتوجب علينا أن نتعامل مع المباراة بهدوء.
وأشار مدرب السيلية إلى أن اللاعبين جاهزين لخوض التحدي ومضاعفة جهودهم من أجل أن يظهر السيلية بمستوى مشرف حيث يتطلع الجميع لتحقيق الفوز والانتقال للمرحلة التالية من البطولة في أول مشاركة للسيلية في البطولة الآسيوية
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.