الثلاثاء 01 رجب / 25 فبراير 2020
08:33 ص بتوقيت الدوحة

انطلاق النسخة الـ 12 من بطولة اتحاد للتنس

الدوحة - العرب

الإثنين، 20 يناير 2020
انطلاق النسخة الـ 12 من بطولة اتحاد للتنس
انطلاق النسخة الـ 12 من بطولة اتحاد للتنس
تنطلق اليوم الاثنين بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، منافسات بطولة الاتحاد القطري للتنس المفتوحة في نسختها 12، والتي ستتواصل على مدار عشرة أيام.
وتشهد البطولة مشاركة ما يقارب 250 لاعباً ولاعبة من بينهم لاعبي المنتخبات الوطنية، حيث سيتنافسون في فئات سنية مختلفة وهي دون 10 سنوات ودون 12 سنة ودون 14 سنة ودون 18، إضافة إلى فئة السيدات والرجال والرواد.
ومن بين لاعبي المنتخبات الوطنية المشاركين: ناصر الخليفي وسلطان المالكي وتركي العبدالله وعبدالعزيز زينل ومباركة النعيمي. وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب.
وتعد بطولة الاتحاد واحدة من البطولات المحلية العريقة التي تتيح الفرصة لكل من يمارس لعبة التنس داخل دولة قطر لخوض منافساتها وسط أجواء تنظيمية مميزة.
وقال خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية: «نحن فخورون بالنجاح الذي تحققه بطولة الاتحاد المفتوحة عاماً بعد آخر في ظل الإقبال الكبير عليها».
وأكد أن الاتحاد مستمر في تنظيم البطولة بهدف زيادة شعبية اللعبة في قطر ونشرها بين أفراد المجتمع، بالإضافة إلى أنها تشكل محطة إعدادية جيدة للاعبي المنتخبات الوطنية مع بداية الموسم الرياضي الجديد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.