الأحد 04 شعبان / 29 مارس 2020
07:04 م بتوقيت الدوحة

«أسباير زون» تحتضن المعسكرات الشتوية لعمالقة أوروبا في كرة القدم

الدوحة - قنا

الأحد، 05 يناير 2020
بايرن ميونيخ يتدرب في الدوحة
بايرن ميونيخ يتدرب في الدوحة
فتحت أسباير زون ابوابها بداية هذا العام لأندية عالمية لإقامة معسكراتها الشتوية على ملاعب أسباير زون وبين مرافقها المتميزة مستفيدة من الخدمات المتكاملة التي تقدمها المؤسسة، اضافة الى المناخ المميز في مثل هذا الوقت من السنة.
وتشمل قائمة الفرق العالمية التي قررت الدخول في معسكرات تدريبية، اندية: بايرن ميونيخ الألماني، وأيندهوفن الهولندي، وكلوب بروج البلجيكي، وأياكس أمستردام الهولندي، وكاس أوبن البلجيكي، وزينيت سانت بطرسبرغ الروسي، وريد بول سالزبورغ النمساوي.
وكانت بعثة فريق بايرن ميونيخ الألماني وصلت أمس السبت للانتظام في معسكر إعدادي يستمرّ حتى 11 من الشهر الجاري، و يعتبر هذا المعسكر هو العاشر للنادي الألماني، ووصل البايرن من ألمانيا على متن الخطوط الجوية القطرية الناقل الرسمي للفريق وحطت البعثة بمطار حمد الدولي، حيث كان الكثير من الجماهير وعشاق النادي البافاري الكبير في الانتظار لتحية اللاعبين وأخذ بعض الصور التذكارية معهم.
واستهل بايرن ميونيخ تدريباته اعتبارًا من اليوم على ملاعب أسباير، بكامل نجومه ولاعبيه ماعدا الرباعي المصاب ويتعلق الأمر بالمهاجم روبيرت ليفاندوفسكي وكينسغلي كومان وخافير مارتينيز ونيكلاس زوليه بعدما فضل الجهاز الطبي لفريق البايرن إراحتهم من أجل التعافي من الإصابة وإعادة التأهل.
كما وصلت أيضاً بعثة نادي أياكس أمستردام الهولندي إلى مطار حمد الدولي أمس قادمة من العاصمة الهولندية لبدء المعسكر الشتوي الذي ينطلق اليوم ولغاية 12 يناير، ووصل ايضاً فريق كلوب بروج متصدر الدوري البلجيكي إلى الدوحة مساء أمس لمباشرة معسكره التحضيري الشتوي الذي ينطلق من اليوم وإلى غاية 12 من يناير الحالي.
وعلى صعيد متصل، خاض المنتخب السويدي لكرة القدم أول مران له على ملاعب أكاديمية أسباير أمس في إطار تحضيرات المنتخب لنهائيات كأس أوروبا التي تقام صيف 2020 ، وكانت بعثة المنتخب السويدي قد وصلت للدوحة مساء الجمعة الماضي لخوض معسكر شتوي يستمر حتى 13 يناير الجاري.
وتقدم مؤسسة أسباير زون خدماتها المتميزة لكبرى الفرق العالمية عبر توفير كافة احتياجاتهم وفقًا لمعايير لا تختلف عن مثيلاتها لدى الأندية الأوروبية بل تتميز عنها في تقارب منشآت التدريب والإقامة والترفيه، ناهيك عن الطقس المتميز الذي تتمتع به الدوحة في هذا الوقت من العام.
كما تجتذب تدريبات الأندية والفرق العالمية على ملاعب مؤسسة أسباير زون في كل عام، العديد من الجهات والمتخصصين في مختلف المجالات الرياضية من دول الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا لإقامة الدورات التدريبية في هذا الوقت من كل عام والتي جعلت من أسباير زون ملتقى عالميًا ومحطة أساسية على برامج الاتحادات الدولية بشقيها النظري والعملي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.