الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
08:52 ص بتوقيت الدوحة

الإعلامي التونسي نور الدين الحفصي

الترجي أبعد لاعبيه عن الجمهور والإعلام للتخلص من الضغوط

الدوحة - العرب

السبت، 14 ديسمبر 2019
الترجي أبعد لاعبيه عن الجمهور والإعلام للتخلص من الضغوط
الترجي أبعد لاعبيه عن الجمهور والإعلام للتخلص من الضغوط
طالب نور الدين الحفصي الإعلامي التونسي في إذاعة تونس الدولية الناطقة باللغة الفرنسية، المرافق لبعثة الترجي في تغطية المونديال، فريق الترجي بعدم البحث عن الإنجاز الفردي، والعمل الجماعي والاعتماد على مبدأ اللعب السهل دون أي تعقيد.
وقال الحفصي في حديثه لـ «العرب» قبل المواجهة المرتقبة للترجي أمام الهلال السعودي اليوم في ربع نهائي البطولة: الترجي حضر إلى الدوحة بهدف تحقيق الفوز على الهلال السعودي وهو يملك خبرة جيدة في المونديال واستفاد من المشاركتين السابقتين في 2011 و2018 ويسعى لكي يحقق إنجازاً كبيراً بالوصول لمرحلة متقدمة هذه المرة.
ولفت الحفصي إلى أن إدارة الترجي أخذت العديد من القرارات قبيل الحضور للدوحة لإبعاد الفريق عن الجمهور والإعلام، وهذا دليل على أن الفريق التونسي ينوي التركيز بشكل كبير على لقاء الهلال بعيداً عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية ويعرف أن ما حدث في تجربته السابقة لم يكن مناسباً للفريق.
وعن حظوظ الترجي أمام بطل آسيا وعقدة الدور الأول التي تلازم الترجي أمام عرب آسيا قال: المباراة متكافئة ولا توجد أفضلية لفريق على حساب الآخر، ولكن الترجي يمر بتوهج كبير لا سيما بعد فوزه على الرجاء البيضاوي ومسيرته الإيجابية إفريقياً ومحلياً، بالمقابل نجد أن الهلال منافس عنيد وخصم كبير وهو بطل آسيا وقد فاز على السد ذهاباً وخسر إياباً في الرياض، وبالتالي كل الاحتمالات مطروحة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.