الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
09:33 ص بتوقيت الدوحة

«أدعم» الجولف يشارك بالبطولة العربية في المغرب

الدوحة - العرب

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
«أدعم» الجولف يشارك بالبطولة العربية في المغرب
«أدعم» الجولف يشارك بالبطولة العربية في المغرب
غادرت بعثة منتخبنا الأول للجولف -أمس- إلى المملكة المغربية للمشاركة في البطولة العربية الـ 39 للجولف للرجال، التي تنطلق غداً على ملعب أمالكيس بمدينة مراكش، وتختتم الأحد المقبل، ويشارك فيها قرابة 12 دولة.
ويرأس البعثة فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف، وتضم البعثة المدرب مايكل إليوت واللاعبين علي عبدالله الشهراني وصالح علي الكعبي وجهام جاسم الكواري وعبدالرحمن عبدالله الشهراني.
وتعتبر البطولة العربية للجولف من أقوى البطولات على مستوى المنطقة، وينتظر أن تكون المنافسة قوية جداً نظراً لأن المنتخبات تشارك بصفوة لاعبيها.
وقال فهد بن ناصر النعيمي إن البطولة تقام سنوياً وتتميز منافساتها بالقوة، وأضاف: «يشارك في البطولة لاعبون مميزون، وبعضهم من خيرة لاعبي الجولف العرب، وحصلنا في النسخة السابقة التي استضافتها تونس على الميدالية الفضية للفرق متفوقين على أصحاب الأرض الذين نالوا البرونزية، وكذلك حصلنا على برونزية الفردي خلف المغرب التي حققت المركزين الأول والثاني».
ويرى أمين السر العام بالاتحاد أن إعداد المنتخب كان جيداً وأنه جاهز للمنافسة على أحد المراكز المتقدمة سواء في الفردي أو الفرق، واختتم النعيمي: «لدينا لاعبون مميزون صغار في السن وأمامهم مستقبل واعد إن شاء الله في رياضة الجولف، ونأمل التوفيق للاعبينا المشاركين في البطولة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.