الأربعاء 26 جمادى الأولى / 22 يناير 2020
02:34 ص بتوقيت الدوحة

فائزون من عدة دول بجائزة الدوحة للإبداع الشبابي في التصوير

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
فائزون من عدة دول بجائزة الدوحة للإبداع الشبابي في التصوير
فائزون من عدة دول بجائزة الدوحة للإبداع الشبابي في التصوير
أعلنت وزارة الثقافة والرياضة، عن أسماء الفائزين في جائزة الدوحة للإبداع الشبابي، الموجهة إلى جميع الشباب من دول العالم الإسلامي في محور التصوير الضوئي.
وتم إطلاق الجائزة الصيف الماضي، بالتعاون مع منتدى شباب التعاون الإسلامي، وتنظيم مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية بالشراكة مع كل من مركز الفنون البصرية ومؤسسة الدوحة للأفلام والمركز الشبابي للهوايات.
وفي مسابقة التصوير الضوئي، محور (القيم الإسلامية)، فاز بالمركز الأول سلطان أحمد نيلوي من بنجلاديش، وجهاد محمد إدريس من اليمن بالمركز الثاني، وندى محمد وادي من الأردن بالمركز الثالث، وغازي محمد جاهيرول إسلام من بنجلاديش بالمركز الرابع، ورابي أدامو سوفي من نيجيريا بالمركز الخامس، ومحمد علي شيدا من أفغانستان بالمركز السادس.
وفي محور (الشباب وقصص النجاح)/ التصوير الضوئي، فاز بالمركز الأول محمد نزمول خان من بنجلاديش، ويوسف لوليدي من المغرب بالمركز الثاني، وعلي بن حمد الغافري من سلطنة عُمان بالمركز الثالث، وموكتي علي أسيادزيلي من إندونيسيا بالمركز الرابع.
وفي محور (تراثنا الإسلامي)، فاز أحمد عاصف سامي من بنجلاديش بالمركز الأول، ومحمد رزايقية من الجزائر بالمركز الثاني، وبوركو إمكتار من تركيا بالمركز الثالث، وأنس محمد الذئب من سلطنة عُمان بالمركز الرابع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.