الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
08:58 ص بتوقيت الدوحة

منظمة «برلمانيون عرب ضد الفساد» تجتمع بالدوحة

قنا

الإثنين، 09 ديسمبر 2019
منظمة «برلمانيون عرب ضد الفساد» تجتمع بالدوحة
منظمة «برلمانيون عرب ضد الفساد» تجتمع بالدوحة
عقد مجلس إدارة منظمة «برلمانيون عرب ضد الفساد» (ARPAC) اجتماعاً، أمس، بفندق شيراتون الدوحة، برئاسة الدكتور ناصر الصانع، رئيس المنظمة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.
ويأتي هذا الاجتماع، بالدوحة، بمناسبة استضافة دولة قطر المؤتمر العالمي السابع للبرلمانيين ضد الفساد الذي ينطلق اليوم، ويستمر يومين، بتنظيم من مجلس الشورى، وبالتعاون مع المنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد (غوباك).
وتم خلال الاجتماع انتخاب ممثلين عن المنظمة العربية في مجلس إدارة المنظمة العالمية للبرلمانيين ضد الفساد، وهم سعادة السيد أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود رئيس مجلس الشورى، وسعادة السيد أحمد السباعي من المملكة المغربية، وسعادة الدكتور ناصر الصانع من دولة الكويت.
كما تم انتخاب مجلس الإدارة الجديد للمنظمة، حيث فاز الدكتور ناصر الصانع من دولة الكويت برئاسة المجلس، فيما تم اختيار سعادة السيد محمد مهدي الأحبابي من دولة قطر نائباً للرئيس، والسيد عبدالله بوافو من المملكة المغربية أميناً عاماً، والسيدة ماجدة الفلاح من ليبيا أميناً للصندوق. واستعرض المشاركون في الاجتماع كذلك التقريرين الإداري والمالي، واللذين اعتمدهما مجلس الإدارة بالإجماع، كما تم قبول الفروع الجديدة في المنظمة واعتماد الأعضاء الجدد فيها.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.