السبت 22 جمادى الأولى / 18 يناير 2020
02:32 م بتوقيت الدوحة

#شاهد.. عبدالكريم حسن يوجه رسالة للحارس سعد الشيب بعد الهزيمة من السعودية

الدوحة - العرب

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
عبدالكريم حسن يوجه رسالة للحارس سعد الشيب
عبدالكريم حسن يوجه رسالة للحارس سعد الشيب
وجه الدولي القطري ولاعب نادي السد عبدالكريم حسن رسالة إلى زميله في المنتخب حارس المرمى سعد الشيب بعد الخسارة أمام السعودية في نصف نهائي كأس الخليج الـ 24.

وأعلن عبدالكريم مساندته لزميله سعد الشيب حارس العنابي بعد استقباله هدف المباراة الوحيد، وأرفق صورة للشيب وكتب "كنت ولا زلت أفضل حارس في آسيا".

وكشفت المرحلة الماضية من مسيرة الأدعم عن تراجع طفيف في مستوى الحارس العملاق سعد الشيب وتسبب في خروج الأدعم من كأس الخليج أمس بخطأ لا يغتفر لحارس هو الأفضل في آسيا قبل فترة وجيزة. 


كما عبر جناح العنابي وأفضل لاعب في آسيا العام الماضي عن حزنه للخروج من بطولة كأس الخليج أمام السعودية ووجه الشكر للجماهير الوفية التي ساندت الفريق ووقفت بجانبه.

 
وانضم لاعبو المنتخب القطري الأول لكرة القدم الى أنديتهم بعد انتهاء مشوارهم في خليجي 24 بالخسارة أمام السعودية في نصف نهائي البطولة التي تستضيفها الدوحة لغاية الثامن من شهر ديسمبر الجاري ومع عودتهم لأنديتهم سيستأنف اللاعبون نشاطهم في بطولة الدوري القطري،أما لاعبي السد سيكونون مع تحد جديد من خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2019 التي تستضيفها الدوحة اعتبار من يوم 11 ديسمبر الجاري .

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.