الإثنين 24 جمادى الأولى / 20 يناير 2020
08:53 ص بتوقيت الدوحة

كاتانيتش: الإرهاق أثّر علينا

سوزا: فخور بلاعبينا.. والمباراة ممتعة

علاء الدين قريعة

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
سوزا: فخور بلاعبينا.. والمباراة ممتعة
سوزا: فخور بلاعبينا.. والمباراة ممتعة
وصف هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني، المباراة بأنها «كانت ممتعة من الطرفين»، وهنّأ البرتغالي لاعبيه بمناسبة التأهل إلى النهائي، وأضاف في المؤتمر الصحافي: «لعبنا بقوة، وبذلنا جهداً كبيراً في كل مرة استحوذنا فيها على الكرة، ووضح أن جميع اللاعبين نفذ التعليمات خلال التدريبات».
وعبّر سوزا عن فخره بلاعبي منتخبه، الذين قال إنهم يقدمون مستويات إيجابية، ومضى: «التحضير الجيد من أسباب المستوى المتطور لمنتخبنا في البطولة، رغم أننا واجهنا تحديات مختلفة أبرزها قلة المباريات على المستوى المحلي»، لكنه مدح لاعبيه بأنهم يتميزون بمستوى فني جيد، وأوضح: «لدينا 23 لاعباً في القائمة وأثق فيهم جميعاً، وهم دائماً يقدمون كل ما عندهم سواء في التدريبات أم المباريات».
من جهته بارك سريتشكو كاتانيتش مدرب المنتخب العراقي، للمنتخب البحريني العبور إلى النهائي، مبدياً رضاه الكامل عن أداء العراق، وقال السلوفيني: «لعبنا بطريقة مفتوحة لكن لم ننجح، وقدمنا هدايا للبحرين بعد أن تقدمنا عليه مرتين، خاصة الهدف الثاني، حيث لم تكن هناك أية مراقبة للاعب البحريني».
وأشار كاتانيتش إلى أن لاعبي العراق أدوا مباراة جيدة «إلا أن خوض عدد كبير من المباريات في الفترة الماضية أثر على الجانب البدني، ولو أننا تأهلنا إلى النهائي كنا سنعاني من الإرهاق، لأننا خضنا 6 مباريات خلال 20 يوماً، عموماً هذه هي كرة القدم وقدمنا عروضاً جيدة».
ورفض كاتانيتش القول إن البحرين عقدة العراق بعد أن فشل المنتخب برد الدين في 4 مواجهات بينهما، وقال: «البحريني فاز بركلات الترجيح، وهناك عناصر للمرة الأولى تلعب مع المنتخب، وأنا راضٍ عن اللاعبين وأدائهم».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.