الجمعة 28 جمادى الأولى / 24 يناير 2020
02:20 ص بتوقيت الدوحة

عبدالخالق مسعود:

الاتحادات الخليجية ساندت العراق بعدم تقديم أيّ ملف آخر

الدوحة - العرب

الجمعة، 29 نوفمبر 2019
الاتحادات الخليجية ساندت العراق بعدم تقديم أيّ ملف آخر
الاتحادات الخليجية ساندت العراق بعدم تقديم أيّ ملف آخر
أعرب عبدالخالق مسعود -رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم- عن فرحته العارمة بقبول ملفّ استضافة العراق لـ «خليجي 25» في 2021، مؤكداً على وقوف جميع الاتحادات الخليجية مع الملفّ العراقي بشأن حصوله على الموافقة الرسمية من الاتحاد الخليجي لكرة القدم.
وقال مسعود -في تصريحات صحافية عقب انتهاء المؤتمر العام، وسط حشد من وسائل الإعلام المحلية والخليجية والقنوات الفضائية-: «باسم الاتحاد العراقي أشكر جميع الدول الخليجية لمواقفهم النبيلة، بعدم تقديم أيّ ملفّ آخر لاحتضان «خليجي 25» في مدينة البصرة حصراً، وهو إنجاز كبير للكرة العراقية ولشعب العراق، الذي ينتظر عودة كأس الخليج إلى العراق، وبلا شك، جميع رؤساء الاتحادات الخليجية وأمناء السر أبدوا ترحيبهم باستضافة العراق للنسخة المقبلة».
وتابع مسعود: «فوز العراق بشرف استضافة «خليجي 25» إنجاز كبير للشعب العراقي، ونرحّب بكل الجماهير في البصرة والحكومة العراقية -ممثلة في وزاراتي الشباب- والداخلية تعهدوا بتوفير الجانب الأمني لجميع الفرق والجماهير في (خليجي 25)».
وختم مسعود: «شكراً لكل من دعم العراق لاستضافة «خليجي 25» في مدينة البصرة مرة أخرى بعد 40 سنة من أول وآخر استضافة للبطولة في البصرة عام 1979، نبارك للجمهور العراقي العاشق لكرة القدم، ونعد الجميع بتنظيم مميز.. نتمنى أن تسير الأمور على خير، وأثق أن المقبل سيكون أفضل، ومبروك للعراق وللشعب العراقي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.