الجمعة 28 جمادى الأولى / 24 يناير 2020
03:22 ص بتوقيت الدوحة

القطرية للاستقدام "ويزة" تحصل على شهادة الآيزو لنظام الإدارة المتكامل

قنا

الأحد، 24 نوفمبر 2019
القطرية للاستقدام "ويزة" تحصل على شهادة الآيزو لنظام الإدارة المتكامل
القطرية للاستقدام "ويزة" تحصل على شهادة الآيزو لنظام الإدارة المتكامل
 أعلنت الشركة القطرية للاستقدام (ويزة) عن حصولها على شهادة (الآيزو) لنظام الإدارة المتكامل المتمثل في نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015، ونظام الإدارة البيئية ISO 14001:2015 ، ونظام إدارة الصحة المهنيةISO 45001:2018، والتي تمثل أهم الشهادات في مجال إدارة الجودة، وذلك بعد عمليات تدقيق أجرتها هيئة (QACS) الدولية وهي إحدى أعرق الهيئات العالمية في هذا المجال.
وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن الحصول على شهادات الأيزو لنظام الإدارة المتكامل يأتي التزاما منها تجاه إنشاء شركة تقوم على أسس وقواعد سليمة تخدمها على المدى المتوسط والبعيد، كما أن ذلك يأتي التزاما من الشركة بأعلى المعايير تلبية لاستراتيجيتها الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات في مجال العمالة المنزلية.
وأكدت أن تحقيق مثل هذا الإنجاز خلال فترة وجيزة كان تحديا اجتازه فريق العمل نتيجة العمل الدؤوب والجهود المستمرة في سبيل خلق إطار إداري ذي جودة عالية يتيح لها ربط العمليات وتحقيق أهداف الجودة والكفاءة التشغيلية وإدارة البيئة إضافة إلى الصحة والسلامة في مقارها.
وشددت الشركة على أنها في عمل مستمر تجاه تطوير العمليات والخدمات الإلكترونية علاوة على سعيها لتحقيق المزيد من التنوع في الخدمات، لاسيما وأن هذه الخطوة لا تعد سوى وسيلة لتحقيق أعلى المعايير والمتطلبات.
ويمتاز نظام الإدارة المتكامل برفع مستوى الخدمات المقدمة وبالتالي تحقيق رضا العملاء والمستفيدين علاوة على زيادة كفاءة استخدام الموارد وتحسين أداء العمليات الإدارية والمالية، وتحسين مستوى إدارة المخاطر وحماية العاملين والبيئة.
الجدير بالذكر أن الشركة القطرية للاستقدام (ويزة) قد دشنت خدماتها الجزئية في منتصف شهر أبريل الماضي بعد قرار إنشائها لغرض توفير العمالة المنزلية المؤقتة.
وتقوم الشركة باستقدام العمالة لصالحها ومن ثم إدارة وتشغيل خدمات العمالة المنزلية لدى الغير من خلال خدمات يومية أو مجدولة أو شهرية، كما أن الشركة تقوم بتوفير التدريب للإسهام في رفع مستوى العمالة بهدف تحقيق أقصى درجات الرضا لدى العملاء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.