الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
08:37 ص بتوقيت الدوحة

كلية القانون تكرِّم 246 من طلبتها المتميّزين

الدوحة - العرب

الجمعة، 22 نوفمبر 2019
كلية القانون تكرِّم 246 من طلبتها المتميّزين
كلية القانون تكرِّم 246 من طلبتها المتميّزين
نظّمت كلية القانون في جامعة قطر حفلين لتكريم الطلبة المتميزين على قائمة العميد لربيع 2019، ضمن فعالية «يوم التميّز القانوني»، وذلك ضمن احتفال خاص للمتفوّقين، تلاه احتفال آخر للمتفوّقات، ويهدف هذا الحفل إلى خلق حافز ودافع لكل الطلبة، لبذل المزيد من الجهد والعطاء في الفصول المقبلة.
وتم خلال الحفل تكريم 199 طالبة و47 طالباً، بحضور عميد الكلية، والعمداء المساعدين في كلية القانون، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وأهالي الطلبة، وقام عميد كلية القانون الدكتور محمد بن عبدالعزيز الخليفي بتسليم الشهادات والهدايا للطلبة.
وفي تصريح له، قال محمد الخليفي: « لطالما أولَت كلية القانون أهمية بالغة لتحفيز طلبتها على التميّز، وتنمية مهاراتهم، ورعاية قدراتهم، وصقل مهاراتهم، وتشجيعهم على المشاركة في صنع حاضر ومستقبل دولة قطر، من خلال جملة برامج علمية مختارة بعناية أثبتت فاعليتها على الدوام، فنحن كإدارة وأساتذة، نثمّن لطلبتنا هذا المجهود الكبير الذي بذلوه خلال سنوات دراستهم للوصول إلى هذا التميز الأكاديمي».
قالت الدكتورة منى المرزوقي العميد المساعد لشؤون البحث والدراسات العليا: «نحتفل بطلبتنا الأعزاء المتفوقين، ونقدّر كل ما بذلوه في سبيل أن يكونوا في مصاف المتميزين، فما التميز الذي حققوه إلا نتاج جهد متواصل، وهذا اليوم هو بمثابة دافع لهم للاستمرار في التميز، ليس فقط خلال مسيرتهم العلمية، بل لما بعد ذلك.
والمحافظة على هذا التميز يتطلب جهداً أكبر، وتحديداً للأهداف القريبة والبعيدة، ووضع الخطط الزمنية للوصول إليها، ليكونوا عناصر فاعلين في المجتمع، يخدمون وطنهم بعلمهم، وبالمهارات التي اكتسبوها خلال رحلتهم الأكاديمية».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.