الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
01:31 م بتوقيت الدوحة

جوعان بن حمد يستقبل كأس العالم للأندية في اللجنة الأولمبية

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
جوعان بن حمد يستقبل كأس العالم للأندية في اللجنة الأولمبية
جوعان بن حمد يستقبل كأس العالم للأندية في اللجنة الأولمبية
استقبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، كأس العالم للأندية، صباح أمس الاثنين، بمبنى اللجنة في رابع أيام الجولة الترويجية للكأس المونديالية في الدوحة، في إطار الاستعدادات المتواصلة في قطر لاستضافة البطولة للمرة الأولى في الفترة ما بين 11 وحتى 21 ديسمبر المقبل.
وحضر استقبال الكأس في بهو مبنى اللجنة، سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية، وسعادة جاسم البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية، وعدد كبير من رؤساء مختلف الإدارات والأقسام والموظفين في اللجنة ووسائل الإعلام.
وحرص سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية على التقاط الصور مع الكأس التي تحط رحالها للمرة الأولى في الدوحة، كما أتيحت الفرصة أمام الــجــمــيــع لأخذ الصور التذكارية مع الكأس ومشاهدتها عن قرب.
ووجهت اللجنة المنظمة للجولة الترويجية الدعوة إلى الجميع للتوجه إلى أماكن زيارة الكأس في مختلف مناطق الدوحة والمشاركة في هذه المناسبة الفريدة، إضافة إلى فرصة مشاهدة الكأس الذي ستتنافس على الفوز بها في الدوحة الشهر المقبل أهم الأندية على مستوى العالم».
وتستمر الجولة اليوم الثلاثاء بزيارة إلى مجلس سعادة عبدالله بن حمد العطية، الأب الروحي لنادي السد ممثل قطر في البطولة، وزيارة مجلس سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني رئيس نادي السد، كما ستتوقف في محطات بارزة في أنحاء قطر، تشمل حديقة أسباير، وعدداً من المجمعات التجارية، والفنادق، والسفارات والمدارس الإنجليزية والعربية.

سعود بن علي: حلم استضافة مونديال الأندية تحول إلى حقيقة
أعرب سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني، النائب لأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، عن سعادته بوجود الكأس العالمية في الدوحة الساعية إلى استضافة نخبة الأحداث الرياضية في العالم. وأضاف سعادته: :الكل حريص على التقاط الصور التذكارية مع هذه الكأس، ونتمنى أن تحظى البطولة بنجاح لافت في قطر، لا سيما أنها كانت أشبه بالحلم بالنسبة للكثيرين، واليوم تحول إلى حقيقة ضمن مشوار استضافة قطر لكأس العالم 2022.

حسن ربيعة الكواري: فخر لكرة القدم القطرية
من جهته، عبر حسن ربيعة الكواري مدير التسويق في اللجنة المحلية المنظمة، عن فخر أسرة كرة القدم في قطر باحتضان إحدى أهم بطولات كرة القدم في العالم. مؤكداً أن الجولة الترويجية تعد إيذاناً بانطلاق العد التنازلي لاستقبال الأندية الأبطال في الاتحادات القارية الستة».
وأشار الكواري إلى أن احتضان مونديال الأندية تعد مناسبة استثنائية أخرى لأسرة كرة القدم في قطر على طريق الاستعداد لتنظيم بطولة كأس العالم 2022، حيث نستقبل للمرة الأولى الآلاف من مشجعي الأندية من مختلف أنحاء العالم لحضور مباريات أنديتهم المفضلة في البطولة التي تقام هنا على أرض قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.