الأربعاء 13 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2019
12:06 م بتوقيت الدوحة

«اليمني» أول الواصلين للدوحة بعد غدٍ عبر المنامة

9 فنادق تستقبل وفود كأس الخليج.. و«ويندام» يستضيف الإعلاميين

الدوحة - العرب

الإثنين، 18 نوفمبر 2019
9 فنادق تستقبل وفود كأس الخليج.. و«ويندام» يستضيف الإعلاميين
9 فنادق تستقبل وفود كأس الخليج.. و«ويندام» يستضيف الإعلاميين
تسارعت التحضيرات داخل الاتحاد الخليجي لكرة القدم واللجنة المنظمة المحلية تأهباً لانطلاق كأس الخليج يوم 26 نوفمبر الحالي، وتتم المشاورات بصفة يومية في الاجتماعات التنسيقية بين اللجنة المنظمة المحلية واتحاد كأس الخليج، وتسير كل الأمور على ما يرام، في ظل دعم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم.
وحدّدت اللجنة المنظمة الفنادق التي ستستضيف وفود البطولة واللجان الفرعية وأعضاء الاتحادات الأهلية، حيث سيستضيف فندق الشيراتون أعضاء اتحاد كأس الخليج والاجتماعات الخاصة باللجنة المنظمة والمكتب التنفيذي، فيما ستقيم وفود المنتخبات الثمانية والحكام في فنادق جراند حياة، وكمبينسكي، وسانت ريجيس، والشعلة، والعزيزية، ودوست.
فيما حدّد فندق «ويندام» للإعلاميين، وسيحتضن المركز الإعلامي والمؤتمرات الصحافية الخاصة بالمباريات، فيما تم اعتماد ملاعب التدريب في جامعة قطر، ونادي الجولف لاستضافة تمارين المنتخبات المشاركة.
على صعيد متصل، من المتوقّع وصول طواقم التحكيم التي تم ترشيحها من الاتحادات المشاركة يوم الخميس المقبل، حيث ستخوض اختبارات اللياقة البدنية بإشراف لجنة حكام البطولة، وبالتنسيق مع لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي.
ومن المنتظر أن تصل جميع المنتخبات قبيل انطلاق البطولة بيومين بعد الانتهاء من مبارياتها في التصفيات المزدوجة، حيث سيكون يوم غد (الثلاثاء) يوماً حاسماً بالنسبة لها في الجولة السادسة، فيما سيكون منتخب اليمن أول الواصلين إلى الدوحة بعد غد (الأربعاء)، بعد أن ينهي مواجهته أمام منتخب سنغافورة في البحرين يوم غد الثلاثاء.
فيما أعدّت منتخبات البطولة قوائمها الأولية للتشكيلات الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وأرسلتها إلى اللجنة الفنية للبطولة، بانتظار أن يكتمل العقد خلال الساعات المقبلةأ مع تبقي منتخبين لم يحددا بعد قوائمهما.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.