الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
04:51 م بتوقيت الدوحة

طالبوا «التنمية الإدارية» بمساندتهم للوصول إلى الأسواق

أصحاب مشاريع منزلية يشكون من مسابقة «الأسر المنتجة»

الدوحة - العرب

الأحد، 17 نوفمبر 2019
أصحاب مشاريع منزلية يشكون من مسابقة «الأسر المنتجة»
أصحاب مشاريع منزلية يشكون من مسابقة «الأسر المنتجة»
شكا أصحاب مشاريع منزلية من صعوبة شروط المشاركة في النسخة الخامسة من مسابقة الجائزة التشجيعية للأسر المنتجة.
وأكدوا ضرورة تشجيعهم على دخول المسابقة، من أجل تعريف السوق بما لديهم من منتجات تحتاج إلى الدعم، وقالوا لـ «» إن شروط المسابقة تعني أنها مخصصة للمشاريع القائمة والمستقرة المعروفة بمنتجاتها داخل السوق، لافتين إلى أنه من الأولى أن تكون المسابقة للمشاريع الجديدة.
وطالبوا المسؤولين في وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بضرورة مراجعة شروط المسابقة، وفتح الباب أمام مبادرات المشاريع الجديدة، لافتين إلى ضرورة تمديد التسجيل الذي ينتهي اليوم، إلى موعد لاحق بعد إلغاء شروط المشاركة.
كانت الوزارة -متمثلة في إدارة شؤون الأسرة- قد دعت -عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- إلى التسجيل في المسابقة حتى اليوم (الأحد)، وحدّدت شروطاً للمشاركة بجائزة أفضل منتج، ومنها أن يكون المتقدم قطري الجنسية، وأن يحافظ المنتج على تميّزه بالإبداع والتطوير، وأن يكون من تصميم وإنتاج الأسر المنتجة، وأن يتماشى مع مواصفات السوق.
وفيما يتعلق بجائزة أفضل أسرة منتجة، اشترطت الوزارة أن يكون المتقدم قطري الجنسية، وأن يكون المنتج تم تسويقه بنجاح، وأن يتمتع بروح التطوير والتجديد، بجانب المشاركة في الدورات التطويرية والمعارض التسويقية، وأن يكون المنتج عالي الجودة، ويتمتع بروح الأصالة والتراث، وله طابع التطوير.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.