الأربعاء 13 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2019
10:09 م بتوقيت الدوحة

3 مواجهات قوية في كأس «ooredoo» اليوم

مجتبي عبد الرحمن سالم

الجمعة، 15 نوفمبر 2019
3 مواجهات قوية في كأس «ooredoo» اليوم
3 مواجهات قوية في كأس «ooredoo» اليوم
يتجدد اليوم التنافس على بطولة كأس ooredoo بثلاث مواجهات قوية لحساب المجموعة الأولى بملعبي حمد بن خليفة بالنادي الأهلي والخور. حيث يواجه الوكرة المتصدر فريق أم صلال في الرابعة مساء، تليها مواجهة الريان والأهلي في السادسة وعشر دقائق بملعب حمد بن خليفة، بينما يواجه السد الشحانية في السادسة وعشر دقائق بملعب الخور. وتمثل الجولة الثانية من المجموعة الأولى فرصة لتصحيح المسار لعدد من الفرق بالمجموعة بعد الخسارة في الجولة الماضية من المنافسة، التي تعتبر فرصة أيضاً للمدربين والأجهزة الفنية لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة من تحدي الموسم بمختلف منافساته.
ويتطلع الوكرة إلى تحقيق الفوز على أم صلال في المباراة الأولى، حيث استهل الوكرة المنافسة بالفوز على السد في المباراة الأولى في المجموعة ليحتل الصدارة في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وفوزه اليوم سيعزز صدارته، بينما يتطلع أم صلال لتحقيق الفوز الأول له في المنافسة، ويتوقع أن يستغل المدرب عزيز بن عسكر الجولة الحالية لتعزيز الثقة في فريقه واستعادة ثقافة الانتصارات.
وستكون المواجهة التالية بالملعب نفسه بين الريان والأهلي من أجل فض الاشتباك بين الفريقين، حيث حققا الفوز على أم صلال والشحانية ولكليهما ثلاث نقاط، وقد حشد الفريقان كوكبة من العناصر الشابة لخوض هذا اللقاء بهدف الفوز.
وفي المباراة الثالثة سيواجه السد فريق الشحانية بملعب الخور، بالتزامن مع مباراة الريان والأهلي، وقد تلقى الفريقان الخسارة في المباراة الأولى؛ الشحانية من الريان، والسد من الوكرة، وخاض الزعيم تلك المباراة بمجموعة من اللاعبين الشباب ولاعبين تحت سن 23، ويتوقع أن يتكرر المشهد مرة أخرى في الفريق في ظل غياب عدد كبير من العناصر مع المنتخبات الوطنية، فيما يغيب المحترفون مع منتخبات بلادهم، ويفقد الشحانية لاعباً واحداً هو رامين رضائيان الذي انضم لمنتخب إيران.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.