الأربعاء 13 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2019
04:20 ص بتوقيت الدوحة

رعاية وطنية لبطل الاسكواش القطري عبدالله التميمي

الدوحة - قنا

الخميس، 14 نوفمبر 2019
بطل الاسكواش القطري عبدالله التميمي
بطل الاسكواش القطري عبدالله التميمي
أعلنت "مجموعة البدع" عن رعايتها لبطل الاسكواش القطري عبدالله التميمي، وذلك بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه اللاعب وتأهله إلى دور الـ 16 في بطولة العالم للاسكواش التي تستضيفها الدوحة حاليا وتختتم منافساتها غدا.
وتم توقيع عقد الرعاية بحضور سعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة البدع، وبطل الاسكواش عبدالله التميمي.
وبموجب العقد سوف تقدم مجموعة البدع الدعم للاعب خلال مشاركاته في البطولات المختلفة من أجل تحقيق أفضل النتائج وتحسين ترتيبه العالمي بعدما كان يحتل المركز الرابع والعشرين وابتعد فترة بسبب الإصابة، حيث يحتل حاليا المركز ال 47 على العالم وقد عاد بقوة وتألق بمونديال الاسكواش.
من جهته ، أعرب سعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة البدع عن سعادته بالعودة القوية للبطل عبدالله التميمي والأداء المميز له خلال مشاركته الأخيرة ببطولة العالم وتألقه أمام أبطال كبار خاصة في مباراة دور الستة عشر أمام اللاعب المصري طارق مؤمن المصنف الثاني وخسارته بمنتهى الصعوبة .. مشيرا إلى أن التميمي من اللاعبين القطريين الموهوبين وينتظره مستقبل كبير في عالم الاسكواش.
وأضاف سعادته "إننا في مجموعة البدع وكقطاع خاص يجب علينا دعم الرياضة بشكل عام للمساهمة في تحقيق أبطالنا للنجاحات الكبيرة ورفع اسم قطر عاليا".. موضحا أن "دولتنا الحبيبة قطر توفر كل شيء للقطاع الخاص ومن هنا وجب علينا أن نساهم في تحفيز مثل هؤلاء الأبطال لتحقيق التميز".
وتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش وأكاديمية أسباير على دعمهم الكبير وما يقدمونه للاعب عبدالله التميمي، وقال "ونحن نعتبر جزءا مكملا لهم لدعم اللاعب خلال المرحلة القادمة ..مشيرا إلى أن الأمور الفنية للاعب من إقامة معسكرات وتدريبات تخص الاتحاد وأسباير ولا نتدخل فيها، وكل ما نقدمه من دعم يعتبر حافزا للاعب لتقديم الأفضل".
وحول اختيار الشركة لرعاية إحدى الألعاب الفردية بعيدا عن كرة القدم التي تستحوذ على الجماهيرية الكبيرة والألعاب الجماعية الأخرى، قال سعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني "إننا لا نستطيع أن ننكر مدى الجماهيرية التي تتمتع بها اللعبة الشعبية الاولى كرة القدم والألعاب الجماعية الأخرى، ولكن هذا لا يجعلنا نهضم حق الألعاب الفردية خاصة التي تحقق النجاحات وعلى مستوى العالم، ومن الممكن أن يخرج منها أحد الأبطال الكبار.. فهناك معتز برشم وعبدالرحمن صامبا في ألعاب القوى، وفي الاسكواش عبدالله التميمي، وغيرهم ".
من جهته ، قال عبدالله التميمي إنه يأمل في المرحلة القادمة أن يكون عند حسن الظن ويظهر بالمستوى المميز في مختلف البطولات التي سيشارك فيها بدءا من بطولة لندن القادمة.. موضحا أن مثل هذه الرعاية دليل على التفاف الجميع حوله من شركات خاصة واتحاد وأكاديمية أسباير مما سيعطيه الحافز الكبير.
وأضاف أنه يستعد الآن لبطولة لندن من الآن وسيسافر غدا للمشاركة في منافساتها، وسيسعى إلى تقديم أفضل مستوى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.