الثلاثاء 12 ربيع الثاني / 10 ديسمبر 2019
01:11 ص بتوقيت الدوحة

الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الاسكواش: بطولة «الدوحة 2019» من أقوى بطولات العالم

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
بطولة العالم للاسكواش "الدوحة 2019"
بطولة العالم للاسكواش "الدوحة 2019"
أكد السيد اليكس غوف الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الاسكواش أن النسخة الأربعين من بطولة العالم للاسكواش "الدوحة 2019" والتي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، تعد من أقوى بطولات العالم من حيث عدد المصنفين المشاركين والمستوى الفني الرائع الذي تشهده البطولة حتى الان والتنظيم المتميز وتقديم كافة التسهيلات لتحقيق النجاح.
وتقدم اليكس غوف بالشكر الى الاتحاد القطري برئاسة السيد ناصر الخليفي على استضافة البطولة هذا العام والزخم الذي تتميز به البطولة في الدوحة.. وقد أعرب عن شكره أيضا الى اللجنة المنظمة لبطولة العالم والى السيد طارق زينل مدير البطولة والفريق الذي يعمل به.. مشيدا بالمجهود الكبير الذي يبذل يوميا لمواصلة النجاح حتى اليوم الختامي.
وأكد ان مشاركة 64 لاعبا من بينهم أفضل 56 مصنفا على مستوى العالم يؤكد مدى شغف الجميع للمنافسة وسعيهم للتتويج بلقب البطولة في قطر.
وأشار الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الاسكواش الى أن دولة قطر لها باع طويل في تنظيم واستضافة بطولات الاسكواش، وقد استضافت بطولة العالم للمرة الأولى عام 1998 ونظمت قبلها بطولة قطر الدولية منذ عام 1992 ، وهي تستضيف بطولة قطر كلاسيك سنويا منذ عام 2001 .
وأشاد اليكس غوف بالمستوى الفني الرائع الذي تشهده /الدوحة 2019/ منذ انطلاق مباريات الدور الاول وحتى الآن، وقال إن اللاعبين يقدمون مستوى فنيا عاليا يليق ببطولة العالم، وسوف يستمتع الجميع أيضا بالمستوى المتميز بداية من يوم غد /الاربعاء/ مع منافسات الدور ربع النهائي وصولا الى المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.