الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
09:03 م بتوقيت الدوحة

ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 4 شهداء وإصابة 25 آخرين

غزة- قنا

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
تشييع جثمان الشهيد بهاء أبو العطا
تشييع جثمان الشهيد بهاء أبو العطا
ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ الساعات الأولى من فجر اليوم على قطاع غزة، إلى أربعة أشخاص وإصابة 25 آخرين.
وأفادت مصادر فلسطينية، باستشهاد شاب في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين، فيما أصيب ثلاثة آخرون في قصف استهدفهم في بلدة /بيت لاهيا/ شمالي القطاع بعد وقت قصير من قصف مماثل أدى لاستشهاد شاب آخر في قصف مماثل على نفس البلدة.
ويأتي ذلك فيما شن طيران الاحتلال عدة غارات على مناطق مختلفة في القطاع، واستهدف حي /المنارة/ بمدينة /خانيونس/ وشققا سكنية بمدينة غزة.
وبدأ التصعيد باغتيال بهاء أبو العطا القائد في سرايا القدس الفلسطينية وزوجته، في حي/ الشجاعية/ شرق مدينة غزة، إضافة الى إصابة أربعة من أولاده، وهو ما ردت عليه المقاومة الفلسطينية بقصف المستوطنات ومدن إسرائيلية شملت تل أبيب والخضيرة وعسقلان وسديدروت، بعشرات الصواريخ.
من جهتها، أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، ظهر اليوم، أنها في حالة استنفار وانعقاد دائم لبحث سبل مزيد من الرد المناسب على جريمتي الاعتداء اللتين نفذتهما قوات الكيان الإسرائيلي في غزة وسوريا.
وشددت الغرفة في بيان، على أن الرد الأولي للمقاومة هو رسالة واضحة بأن "دماء الشهداء لن تضيع هدرا، وأن المقاومة على قدر المسئولية والتحدي".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.