الأربعاء 13 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2019
11:25 ص بتوقيت الدوحة

Ooredoo تطلق نظام إدارة باقات بيانات الجوال الأول من نوعه على مستوى العالم

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
Ooredoo تطلق نظام إدارة باقات بيانات الجوال الأول من نوعه على مستوى العالم
Ooredoo تطلق نظام إدارة باقات بيانات الجوال الأول من نوعه على مستوى العالم
أعلنت Ooredoo عن إطلاق نظام جديد – هو الأول من نوعه تجارياً على مستوى العالم- لإدارة باقات البيانات الجوال من خلال مساعد Google على الأجهزة التي تعمل بنظام Android.  

ومن خلال استخدام نظام إدارة باقات بيانات الجوال الجديد، سيتمكن عملاء Ooredoo لخدمة هلا مسبقة الدفع من معرفة وتعبئة رصيد البيانات لديهم بسرعة وسهولة، فيما سيتمكن عملاء Ooredoo للخدمات آجلة الدفع من استخدام هذه الميزة لإضافة المزيد من البيانات إلى باقاتهم الأساسية آجلة الدفع، وذلك عبر إعدادات Android أو عبر خاصية الأوامر الصوتية من مساعد Google للعملاء الذين تتوفر لديهم أجهزة تعمل بنظام Android. 

وكانت Ooredoo قد كشفت عن النظام الجديد لإدارة باقات بيانات الجوال خلال المؤتمر العالمي للجوال، حيث كانت الخدمة في ذلك الوقت قيد التجربة والاختبار. كما عرضت الشركة الخدمة خلال مؤتمر كيتكوم 2019 الذي انعقد مؤخراً في قطر، إلا أن الخدمة الآن أصبحت متوفرة لدى العملاء في قطر وكذلك لأي زائر يشترك بخدمات Ooredoo، ممن تتوفر لديهم أجهزة تعمل بنظام Android.  

وعن هذه الشراكة الهامة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "نشعر بسعادة واعتزاز كبير لإطلاق نظام إدارة باقات بيانات الجوال الأول من نوعه تجارياً في العالم. نحن ندرك الطلب المتزايد من العملاء على استخدام بيانات الجوال للاستمتاع بالإنترنت في أي وقت ومن أي مكان، ومن هنا حرصنا على مواكبة هذا الطلب المتزايد من خلال التعاون مع Google لإطلاق هذه الميزة الجديدة التي ستسهل على العملاء معرفة الرصيد وإعادة تعبئة البيانات في حساباتهم، ويأتي تعاوننا مع Google ضمن إطار سعينا لتوفير أحدث ابتكارات الهواتف الذكية لعملائنا وتعزيز تجربة الاستخدام لديهم والارتقاء بريادتنا العالمية في مجال البيانات. ولا شك أن هذا يساهم أيضاً في تعزيز مكانة قطر الريادية في مجال التكنولوجيا والابتكار".

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.