الجمعة 15 ربيع الثاني / 13 ديسمبر 2019
02:04 م بتوقيت الدوحة

فازوا بجائزة التفوق الدراسي 2019 بالكويت

مكتب «التربية العربي» يكرّم 6 طلاب قطريين

الدوحة - العرب

الخميس، 24 أكتوبر 2019
مكتب «التربية العربي» يكرّم 6 طلاب قطريين
مكتب «التربية العربي» يكرّم 6 طلاب قطريين
كرم مكتب التربية العربي لدول الخليج، طلبة دولة قطر المتفوقين دراسياً، من مختلف المراحل التعليمية، بجائزة التفوق الدراسي 2019 التابعة للمكتب في دورتها الثانية عشرة والمنعقدة هذه السنة في دولة الكويت الشقيقة.
وتخلل الحفل تكريم نحو 30 طالباً وطالبة من مختلف الدول الأعضاء بالمكتب، الفائزين بهذه الجائزة، حيث رشحت كل دولة عدداً من طلابها وطالباتها من المتفوقين والمتفوقات دراسياً في مراحل التعليم العام.
وشملت قائمة المكرمين من دولة قطر ستة طلاب قطريين ممن تنطبق عليهم معايير التفوق الدراسي حسب ترشيح شؤون التقييم بالوزارة، وهم: الطالبة عائشة محمد رحيمي من مدرسة الإيمان الثانوية للبنات، والطالب متعب عيسى الكبيسي من مدرسة الشمال الثانوية للبنين، والطالبة الريم ناصر آل ثاني من مدرسة البيان الإعدادية للبنات، والطالب فيصل أحمد الزيارة من مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية للبنين، والطالبة مشاعل يوسف الأنصاري من مدرسة موزة بنت محمد الابتدائية للبنات، والطالب حمد ناصر المري من مدرسة القادسية النموذجية للبنين. كما تم تكريم مشرفي الدول واللجان المنظمة.
تأتي هذه الجائزة التي ينظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج، بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم في الدول الأعضاء، تكريماً للطلبة المتفوقين دراسياً بالتعليم العام بالدول الأعضاء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.