الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
12:32 ص بتوقيت الدوحة

عبر «قطر الخيرية»

حملة «الشمول الرقمي» تتسلّم تبرعات عينية من «مشيرب العقارية»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019
حملة «الشمول الرقمي» تتسلّم تبرعات عينية من «مشيرب العقارية»
حملة «الشمول الرقمي» تتسلّم تبرعات عينية من «مشيرب العقارية»
تسلمت «قطر الخيرية» تبرعاً عينياً من شركة «مشيرب العقارية» لصالح حملة «الشمول الرقمي»، التي أطلقتها هيئة تنظيم الاتصالات، بالتعاون مع «قطر الخيرية»، وبالشراكة مع «قطر مول» في الفترة من 1 أكتوبر وحتى الخامس منه، حيث أقيم جناح توعوي تعريفي لـ»قطر الخيرية»، خاص باستلام التبرعات، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات.
وشملت الأجهزة الإلكترونية، كمبيوترات مكتبية، وأجهزة كمبيوتر محمول، وطابعات، وهواتف، وآلات تصوير مكتبية كبيرة، وماسحات ضوئية.
وقدم السيد جاسم محمد العمادي، مدير إدارة التنمية المحلية بـ «قطر الخيرية»، شكره وتقديره للقائمين على شركة «مشيرب العقارية» على مساهمتهم في هذا العمل الإنساني الجليل، مؤكداً حرص «قطر الخيرية» على مد أواصر الشراكة والتعاون مع جميع الجهات (مؤسسات وأفراد) داخل الدولة لخدمة الأهداف الإنسانية النبيلة.
وأضاف أن هذا التبرع يأتي دعماً لحملة «الشمول الرقمي»، وبالتزامن مع انطلاق أسبوع الشمول الرقمي عالمياً، ويساهم في تحقيق أهدافها المتمثلة في تنمية القدرات التقنية للفئات المستهدفة، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، ودعم المشاريع التي تخصصها «قطر الخيرية» لمحدودي الدخل وفئة العمال، حيث تقوم «قطر الخيرية» بإعادة التدوير، ومنحها للفئات المستهدفة من الحملة.
وأكد العمادي مواصلة «حملة الشمول الرقمي»، واستقبال التبرعات بأفرع «قطر الخيرية» حتى نهاية الشهر الحالي، داعياً جميع المؤسسات والشركات والأفراد للمشاركة في مثل هذه الحملات الخيرية والإنسانية.من جهتها، قالت السيدة مريم الجاسم، مديرة العلاقات العامة بشركة «مشيرب العقارية»: «إننا نسعى دوماً إلى المشاركة في مثل هذه المبادرات الطيبة، التي نهدف من خلالها إلى المساهمة في المسؤولية الاجتماعية، وامتثالاً لأهداف الرؤية الوطنية لدولة قطر 2030، والتزاماً منا بالإسهام في تحقيق التنمية المستدامة لدولة قطر».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.