الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
01:20 ص بتوقيت الدوحة

تضمّنت بنوداً محورية لتطوير الإعلام الرياضي

مذكرة تفاهم بين «الأكاديمية الأولمبية» و«الجزيرة للإعلام»

علاء الدين قريعة

الإثنين، 21 أكتوبر 2019
مذكرة تفاهم بين «الأكاديمية الأولمبية» و«الجزيرة للإعلام»
مذكرة تفاهم بين «الأكاديمية الأولمبية» و«الجزيرة للإعلام»
أبرمت الأكاديمية الأولمبية مذكرة تفاهم مع معهد الجزيرة للإعلام، ظهر أمس، بقاعة المؤتمرات بمبنى الأكاديمية، بحضور سيف محمد النعيمي المدير التنفيذي للأكاديمية، ومنير الدائمي مدير معهد الجزيرة للإعلام. وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق أقصى استفادة مشتركة في مجالات التدريب الإعلامي وتنظيم برامج تدريب وتأهيل مشتركة بين الجانبين.
وتشمل المذكرة تقديم استشارات إعلامية واستشارات في العلوم الرياضية والأولمبية، وإقامة ورش عمل مشتركة، إلى جانب إقامة ندوات ومؤتمرات في مجال الإعلام الرياضي، فضلاً عن تبادل الأجهزة والخبرات التقنية في تجهيز المؤسسات الإعلامية أو التعاون في أي شكل آخر من أشكال التعاون في المجال الإعلامي والرياضي يقرره الطرفان بالاتفاق المشترك بينهما.
وقال سيف النعيمي: «الأكاديمية قدّمت العديد من الدورات في مجال الإعلام الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، والتي وجدت إقبالاً كبيراً؛ ولكن أردنا أن نكون أكثر تخصصاً واحترافاً في هذا المجال، ونطمح عبر التعاون إلى العمل المشترك في تقديم الدورات المشتركة الأكثر تخصصية في مجال الإعلام الرياضي بالشراكة مع المعهد».
من جهته؛ قال منير الدائمي: «الأكاديمية تصنّف ضمن أكثر عشرين أكاديمية أولمبية حول العالم نشاطاً وتأثيراً، ونحن في الجزيرة سنستفيد من الأكاديمية والخدمات التي تقدّمها، من خلال تجاربها الرياضية والأكاديمية. وقد انتقلنا من مركز تدريبي إلى معهد، والاتفاقية ستكون مفيدة لنا».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.