الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
02:19 ص بتوقيت الدوحة

فوز «السلة» و«اليد» على السعودية والكويت

وضحى العبدالله تحصد برونزية «الإيبيه» في «خليجية المرأة»

موفد لجنة الإعلام الرياضي

الإثنين، 21 أكتوبر 2019
وضحى العبدالله تحصد برونزية «الإيبيه» في «خليجية المرأة»
وضحى العبدالله تحصد برونزية «الإيبيه» في «خليجية المرأة»
حققت سيدات «أدعم السلة» فوزاً عريضاً على المنتخب السعودي بنتيجة 63-41 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب نادي الفتاة، ضمن الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي المقامة بالكويت، وتختتم 30 من الشهر الحالي.
ويخوض الأدعم مباراته الثالثة في الدورة أمام نظيره العُماني غداً الأربعاء، ثم يواجه منتحب الإمارات الخميس، ويختتم مبارياته السبت بمواجهة المنتخب الكويتي.
وفازت لاعبة الأدعم وضحى العبدالله بالبرونزية في منافسات المبارزة (فردي الإيبيه) بالمشاركة مع الإماراتية عائشة عيد. وقالت مريم المعاضيد مديرة منتخب قطر للمبارزة إن لاعباتنا اكتسبن خبرات جيدة من مشاركاتهن في البطولات السابقة واعتدن على تحقيق الإنجازات، مؤكدة أن الفرص سانحة أمام منتخبنا لاعتلاء منصات التتويج في منافسات الفرق.
وحقق منتخبنا فوزاً مهماً على نظيره الكويتي بنتيجة 38-12، وأنهى الأدعم الشوط الأول 17-7.
وقدم المنتخب مستوى متميزاً في أولى مبارياته، قبل مواجهة منتخب عمان غداً.
وقالت السيدة كلثم الرميحي نائب مدير البعثة القطرية، إن لاعبات الأدعم في مختلف المنافسات يبذلن قصارى جهدهن لتحقيق النتائج المرجوة، ويتطلعن إلى تحقيق الميداليات، خاصة أن قطر هي بطلة النسخة السابقة برصيد 60 ميدالية منها 21 ذهبية.
ومن جهتها، أكدت مريم أحمد الباكر إدارية منتخب الرماية، اكتمال استعدادات الراميات لبدء المنافسات اليوم، وشكرت مريم لجنة رياضة المرأة على الجهود التي تبذلها وتوفيرها سبل الراحة للاعبات لتكون مشاركتهن ناجحة، وأضافت أن البطولة مؤهلة إلى البطولة الآسيوية التي ستقام في الدوحة.
وتشارك قطر في الدورة، بثماني ألعاب هي: كرة السلة، وكرة اليد، وكرة الطاولة، وألعاب القوى، وألعاب قوى للاحتياجات الخاصة، والتايكوندو، والرماية، والمبارزة.
من جهة أخرى، عقدت اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة الخليجية ظهر أمس اجتماعاً كان أبرز قراراته نقل اللجنة التنظيمية إلى البحرين بعدما كان منذ عام 2008م في ضيافة دولة الكويت برئاسة الشيخة نعيمة الصباح رئيسة رياضة المرأة الكويتية، وقالت السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية رئيسة لجنة رياضة المرأة بالسلطنة إن الاجتماع ناقش كل الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة بالدورة السادسة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.