الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
01:44 ص بتوقيت الدوحة

سيارتان سيتم منحهما للفائزَين بالجائزة الكبرى في نهاية الأسبوع

"المصرف" يعلن أسماء مجموعة جديدة من الفائزين بالجوائز النقدية لحملة الصيف

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 20 أكتوبر 2019
. - مصرف قطر الاسلامي المقر الرئيسي
. - مصرف قطر الاسلامي المقر الرئيسي
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) أسماء 55 فائزاً بالجوائز النقدية في آخر عملية سحب لحملتي صيف 2019 الترويجيتين لبطاقات فيزا وماستركارد. وتم إختيار الفائزين في عملية سحب جرت بحضور ممثل رسمي عن وزارة التجارة والصناعة وممثلين عن المصرف. وبهذا يكون قد فاز في حملتي الصيف لهذا العام 94 عميلاً من حاملي بطاقات فيزا و15 من حاملي بطاقات ماستركارد.

وقد حظي عملاء المصرف ممن إستخدموا بطاقات فيزا وماستركارد لمشترياتهم داخل أو خارج قطر في الفترة من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر 2019 بفرصة الفوز بجوائز نقدية يومية بقيمة 5,000 ر.ق لكل من حاملي بطاقات فيزا، وجوائز أسبوعيه بقيمة 15,000 ر.ق لكل من حاملي بطاقات ماستركارد.

واحتفالاً بانتهاء الحملة، سيمنح المصرف إثنين من حاملي بطاقات فيزا الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارتي لكزس LX 570 الأحدث، وسيمنح أثنين من حاملي بطاقات ماستركارد الجائزة الكبرى وهي شيك بقيمة 100,000 ر.ق. لكل منهما.

يمكن لعملاء المصرف من خلال بطاقات الخصم والائتمان من المصرف الاستمتاع بالراحة التامة دون الاضطرار إلى حمل المبالغ النقدية في أي وقت أو أي مكان، إذ بإمكانهم الحصول على الأموال النقدية من ملايين أجهزة الصراف الآلي المتوفرة حول العالم والاستمتاع بالتسوق دون نقود من مختلف المتاجر حول العالم.

يقدم المصرف مجموعة واسعة من بطاقات الخصم والائتمان التي تحمل الكثير من المزايا القيّمة المصممة لتلبية إحتياجات مختلف العملاء، حيث تمنحهم القدرة على سحب المال أو دفع ثمن مشترياتهم فورا. وتُقبل جميع بطاقات المصرف في قطر وخارجها وفي ملايين المتاجر وأكثر من 3.5 مليون صراف آلي حول العالم.

بالإضافة الى ذلك، يتيح تطبيق جوال المصرف الحائز على جوائز عالمية عديدة، سهولة إجراء العديد من المعاملات غير النقدية، كما يتضمن العديد من المزايا التي تشمل تسديد قيمة مشتريات بطاقات الائتمان، تغيير الرمز السري، تفعيل خاصية الشريط الممغنط عند السفر إلى الخارج، وإلغاء تفعيل البطاقة في حالة المعاملات المشبوهة وطلب استبدال البطاقة أو تقديم طلب الحصول على بطاقة إضافية جديدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.