الإثنين 20 ربيع الأول / 18 نوفمبر 2019
01:25 ص بتوقيت الدوحة

"نبراس" للطاقة توقع مذكرة تفاهم مع الشركة الكورية للطاقة الكهربائية

الدوحة- قنا

الأحد، 20 أكتوبر 2019
. - نبراس للطاقة- لوجو- تويتر
. - نبراس للطاقة- لوجو- تويتر
وقعت شركة "نبراس" للطاقة مذكرة تفاهم مع الشركة الكورية للطاقة الكهربائية (كيبكو)، وذلك من أجل تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين الرائدتين عالميا في مجال استثمارات الطاقة.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التحالف بين "نبراس" للطاقة، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار في مجال الطاقة، وكيبكو، أكبر مزود لخدمات الطاقة في كوريا، من خلال التعاون المشترك في دراسة مشاريع توليد الكهرباء، عن طريق الغاز الطبيعي أو الطاقة المتجددة في دول مختلفة حول العالم والاستثمار معا في المشاريع التي يتم الاتفاق عليها.

وأعرب المهندس فهد بن حمد المهندي رئيس مجلس إدارة شركة "نبراس " للطاقة، عن التفاؤل بتوقيع مذكرة التفاهم، مؤكدا أهميتها في النمو المستقبلي لنبراس للطاقة، التي تسعى دائما إلى تعزيز علاقاتها مع الشركات العالمية البارزة من خلال المشاريع والمبادرات المهمة.

وأفاد بأن توقيع مذكرة التفاهم مع كيبكو يعتبر خطوة جديدة نحو تحقيق نبراس للطاقة لوعودها بتوسيع محفظة استثماراتها في جميع أنحاء العالم.

من جانبه، أشار المهندس خالد محمد جولو الرئيس التنفيذي لشركة "نبراس" للطاقة، إلى أن مذكرة التفاهم تمثل الدور المهم لنبراس للطاقة في قطاع الطاقة، وطموحها لتأمين الاستثمارات على مستوى العالم من خلال إنشاء شراكات جديدة ودراسة الفرص الاستثمارية مع شركاء دوليين موثوق بهم.

وتركز "نبراس" للطاقة حاليا على بناء محفظتها الاستثمارية بطريقة تدريجية ومتوازنة كجزء من التزامها برؤية 2030 الوطنية، وكجزء من هذا الالتزام، ستواصل "نبراس" زيادة طاقتها الإنتاجية من الكهرباء والماء، مع مراعاة أهمية التنوع في استخدام الوقود.

يشار إلى أن شركة "نبراس" للطاقة، ومقرها الرئيسي في مدينة الدوحة - دولة قطر، هي شركة مساهمة بين كل من شركة الكهرباء والماء القطرية (60 بالمائة) وقطر القابضة (40 بالمائة).

وتعد "نبراس" مستثمرا إستراتيجيا برؤية عالمية في قطاعي الطاقة والمياه، وتهدف إلى بناء محفظة استثمارية متوازنة من حيث التنوع التكنولوجي والأسواق، من خلال تطوير المشاريع الجديدة والقائمة، كما تلتزم بتوفير حلول طاقة آمنة ومستدامة وفعالة وسليمة بيئيا للأجيال القادمة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.