الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
10:41 ص بتوقيت الدوحة

نال نقطته الثانية أمام الأهلي

تعادل بطعم الانتصار للشحانية

الدوحة - العرب

السبت، 19 أكتوبر 2019
تعادل بطعم الانتصار للشحانية
تعادل بطعم الانتصار للشحانية
انتزع فريق الشحانية تعادلاً بطعم الانتصار 2-2 أمام الأهلي، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس في استاد نادي الأهلي، ليحقق أبناء المطانيخ نقطتهم الثانية، فيما بات رصيد العميد 10 نقاط. وعرف الشحانية الأسبقية بعد مرور 4 دقائق على البداية، عبر الإيراني رامين رضائيان الذي صوّب رأسية قوية مستفيداً من ركنية دي يونج الموزونة، ارتطمت بالعارضة وتابعت طريقها إلى المرمى هدفاً غيّر من معطيات المباراة؛ ولكن الأهلي سرعان ما نجح في تعديل النتيجة بعد أقل من 3 دقائق بواسطة هيرنان بيريز، الذي استقبل كرة داخل المربع الصغير وصوّب في الشباك بعيداً عن الرقابة الدفاعية هدفاً منح المباراة نكهة خاصة، واستمر إيقاعها السريع ما بين مدّ وجزر من الجانبين.
وقدّم الشحانية واحدة من أفضل مبارياته على مستوى التنظيم، ونجح في تهديد مرمى العميد في عدة مناسبات؛ لكنه لم يستفد من الفرص التي سنحت له بجانب هبوط واضح في المخزون البدني، علاوة على أن دفاعه لم يكن بيومه، ولولا حارس مرماه لكان للنتيجة كلام آخر.
بالمقابل، الأهلي تميّز بنشاط محمد العباسي على الأطراف وإسناده لمهاجمي الفريق بكرات بينية ذكية، كما بدت النزعة الهجومية واضحة لدى نجومه أبل هيرنانديز وهيرنان بيريز وتوغلات ديامي.
ومع إلغاء حكم الفيديو هدف هيرنان بيريز بداعي لمسة اليد، فإن المغربي نبيل الزهر أعطى التقدم للعميد من علامة الجزاء، إثر لمسة يد على الهولندي دي يونج احتسبها حكم «الفار» قبيل دقيقة من نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني، استمر السجال بين الفريقين وبقيت الأفضلية للأهلي. وقبل 4 دقائق من النهاية، عدّل رضائيان الكفة من علامة الجزاء ليوقّع على هدفه الشخصي الثاني، وسط فرحة الإسباني مورسيا الذي التقط الأنفاس بتعادل أشبه بالانتصار.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.