الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
01:12 ص بتوقيت الدوحة

الريان يواجه قطر.. والسيلية يلتقي الوكرة.. والشحانية ضيفاً على الأهلي

3 مباريات في افتتاح الأسبوع السابع لدوري النجوم الليلة

الدوحة - العرب

السبت، 19 أكتوبر 2019
3 مباريات في افتتاح الأسبوع السابع لدوري النجوم الليلة
3 مباريات في افتتاح الأسبوع السابع لدوري النجوم الليلة
تعود الحياة مرة أخرى إلى ملاعب بطولة دوري «نجوم QNB»، وذلك بعد فترة توقف بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات، وستكون العودة بالأسبوع السابع، والذي والذي سينطلق اليوم بثلاث مباريات.
يلتقي الريان وقطر في تمام الساعة 17:25 على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وفي التوقيت نفسه يلتقي السيلية أمام الوكرة على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وعند الساعة 19:35 يلعب الأهلي ضد الشحانية بملعب حمد بن خليفة.
المباراة الأولى تجمع الريان مع قطر، ويدخلها الريان وهو في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بينما قطر في المركز الحادي عشر وله 3 نقاط فقط، وسيكون الفوز هدف الفريقين، فالريان الذي حقق فوزاً كبيراً على السد في الأسبوع السادس «4-2»، يأمل مواصلة مسيرة الانتصارات حتى لا يبتعد عن المربع الذهبي، أما نادي قطر والذي خسر أمام الأهلي «0-2»، فيتطلع مع مدربه وسام رزق إلى الفوز والتقدم إلى الأمام نحو وسط الترتيب.
أما المباراة الثانية فيلتقي فيها السيلية مع الوكرة، ويمكن أن نطلق عليها مواجهة فكّ الارتباط، فالوكرة في المركز السابع والسيلية بالمركز الثامن، ولكل منهما 7 نقاط، ويتفوق الوكرة بفارق الأهداف، ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل الارتقاء لمركز متقدم، يجعله قريباً من المربع الذهبي.
المباراة الثالثة سيكون الشحانية فيها ضيفاً على الأهلي، ويدخلها العميد وهو في المركز السادس برصيد 9 نقاط، أما الشحانية فهو في وضع مختلف، إذ يحتل المركز الثاني عشر والأخير على مستوى الدوري، بنقطة واحدة من 6 مباريات، ويتطلع بالتأكيد إلى الظفر بهذه النقاط، والشحانية كانت أفضل نتائجه في الأسبوع السادس -قبل التوقف- وذلك بالتعادل مع أم صلال بهدف لكل منهما.

لوبيز أكد جاهزيتهم بتدريبات مكثفة
الطرابلسي: ترقبوا عودتنا للانتصارات أمام الوكرة

قال التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية بأنهم حاولوا تصحيح بعض الأخطاء في الفترة الماضية خلال توقف الدوري، لا سيّما على مستوى الدفاع، والتركيز على الجوانب التكتيكية».
وأكّد في المؤتمر الصحافي -الذي عقد استعداداً للقاء الوكرة في الجولة السابعة لدوري نجوم «QNB»- على أن الوكرة ظهر بشكل جيد هذا الموسم، وهو فريق منظم، ولديه لاعبون مميزون، خاصة هدافه الجزائري محمد بن يطو».
وأضاف: «سنكون جاهزين، وسنعمل على حسم المباراة، والعودة الى الانتصارات من جديد، والحصول على النقاط الثلاث».
وقال عبدالرحمن محمد -لاعب السيلية- إن فريقه سيكون جاهزاً للقاء الوكرة، «بعد أن قدّمنا مباراة ممتازة في الجولة الماضية أمام الدحيل، والتي كنا نطمح في الحصول على نقاطها، ولم نوفّق».
من جهته أكد ماركيز لوبيز -مدرب الوكرة- أنه عمل على تدريب اللاعبين الدوليين تدريباً مكثفاً، وقام بتكثيف العمل أيضاً قبل المباراة أمام السيلية في الأسبوع السابع من الدوري.
وقال في المؤتمر الصحافي: خضنا مباراة في «كأس ooredoo»، وحققنا فوزاً كبيراً على السد، وأنا سعيد بهذا الانتصار.
من جانبه، قال الإسباني سانشيز لاعب الوكرة: نعلم أن السيلية لديه فريق جيد لكن الوكرة أيضاً فريق قوي، وسنعمل على تحقيق الفوز عليه وحصد النقاط الثلاث.

وسام رزق يتطلع إلى أداء قوي أمام الرهيب
أجيري: تركيزنا على مواجهة نادي قطر

أكّد دييجو أجيري مدرب الريّان، خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة فريقه أمام نادي قطر في الأسبوع السابع للدوري، أن المواجهة ستكون صعبة، ونستعد بشكل جيد وفي قمة التركيز، ولا بدّ أن نواصل ما قدمناه في المباراة الماضية أمام السد.
وتابع المدرب: «نتعامل مع نادي قطر كما تعاملنا مع السد الذي نسينا الفوز عليه، ونفكّر فيما هو قادم، ونستفيد من الإيجابيات التي حققناها أمام السد».
من جانبه، قال أحمد عبدالمقصود لاعب نادي الريان: «أعتقد أن مباراتنا أمام السد والفوز عليه سيصعب من مهمتنا أمام نادي قطر، لأن كل المتابعين ينظرون إلينا أنه يجب علينا أن نسير بالصورة نفسها».
وفي الجانب الآخر تحدث وسام رزق -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي قطر- عن مواجهته اليوم أمام الريان في الجولة السابعة من دوري «نجوم QNB»، قائلاً: نواجه أحد أقوى فرق الدوري هذا الموسم، ولكن هذا لا يمنع أننا نسعى للفوز.
وأضاف: بالطبع شاهدت مباراة الريان والسد، ولدينا إحصائيات كاملة عن الريان ليس في هذه المباراة فقط ولكن لمبارياته التي خاضها الموسم الحالي، وهدفنا أن نؤدي بقوة كبيرة ونعلم حجم قوة وقيمة الريان.
ومن جانبه، قال راشيدوف المحترف في نادي قطر، إن الريان فريق جيد دون شك، وهو قادم من انتصار كبير على حساب السد في الأسبوع السادس، ولكنها مثل المباريات الأخرى ونسعى لتحقيق الفوز.

مورسيا يراهن على المعنويات لتحقيق الفوز
لاباريرا: الوقت لم يسعفنا للاستعداد..
والمربع الذهبي هدفنا

تحدث روبين دي لاباريرا -المدير الفني للأهلي- في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة فريقه أمام الشحانية في الأسبوع السابع من دوري «نجوم QNB»، وقال: لم يكن لدينا وقت كافٍ للاستعداد خلال فترة التوقف للارتباطات الدولية، خاصة أن هناك عدداً من اللاعبين مع المنتخبات وعادوا مؤخراً.
كما قال، إن الفوز على نادي قطر في المباراة الماضية كان مهماً، ونسعى لمواصلة الانتصارات في هذه المواجهة أمام الشحانية.
وواصل: ما زال لدينا الأمل في أن نكون ضمن الفرق الأربعة الأولى في الدوري، ولكن يجب علينا العمل بقوة.
ومن جانبه، قال بارو صديقي لاعب الأهلي: أتفق مع المدرب فيما قاله، إننا لم نستفد من فترة التوقف لأن اللاعبين الدوليين عادوا إلينا مؤخراً، وقبل 3 أيام فقط من مواجهة الشحانية في الجولة السابعة، وأضاف: الفريق في وضع جيد حالياً بعد الفوز على نادي قطر، ونحن جاهزون للمباراة، وهدفنا مواصلة الانتصارات وحصد النقاط لتعويض ما فاتنا في بعض المواجهات.
من جهته قال الإسباني خوسيه مورسيا -مدرب الشحانية- إن فريقه سينطلق بمعنويات عالية بعد الحصول على أول نقطة في الجولة الماضية، وهدفنا المباراة المقبلة أمام الأهلي في الأسبوع السابع للدوري هو النقاط الثلاث وتحقيق الفوز، وقال في المؤتمر الصحافي: الأهلي فريق جيد وحقق صفقات جيدة بداية الموسم الماضي، وهذه الصفقات نكنّ لهم احتراماً كبيراً.
من جانبه، أكد سعد الصوان لاعب الشحانية صعوبة المواجهة أمام الأهلي، لعدم امتلاك فريقه سوى نقطة واحدة، وقال: حصدنا نقطة واحدة الجولة الماضية وهو أمر ليس سيئاً، وهدفنا في المواجهة التالية النقاط الثلاث.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.