الخميس 16 ربيع الأول / 14 نوفمبر 2019
10:02 م بتوقيت الدوحة

الدحيل والعربي يسعيان لمواصلة الانتصارات في غياب السد بالدوري القطري

الدوحة- قنا

الجمعة، 18 أكتوبر 2019
. - الدحيل والعربي
. - الدحيل والعربي
يسعى الدحيل لمواصلة انتصاراته على حساب مضيفه أم صلال وتعزيز صدارته للدوري القطري لكرة القدم حين يلتقيان مساء بعد غد الأحد في المرحلة السابعة، فيما يأمل العربي الوصيف هو الآخر للفوز على الغرافة، وذلك في ظل غياب السد حامل اللقب بعد تأجيل مباراة ضد الخور لارتباطه بالمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وتفصل 9 نقاط بين الدحيل المتصدر وأم صلال التاسع بعد مرور ست مراحل فقط من الدوري المحلي هذا الموسم، لكن مباريات الفريقين تحظى بالإثارة والتشويق، كما لا يمكن التكهن بنتيجة هذه المباراة بالرغم من فارق الترتيب بينهما في الجدول حتى الآن.

وتعادل أم صلال مع الشحانية بهدف لكل منهما في المرحلة الماضية، في حين فاز الدحيل على السيلية بهدفين مقابل هدف.

وينتظر أن يكون الصراع كبيرا للغاية بين اللاعبين من أجل حسم النقاط الثلاث والتي تعتبر هامة للغاية لكل منهما، إذ يسعى الدحيل للمحافظة على صدارته وعدم خسارة نقاط أخرى، فيما يأمل أم صلال تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم نحو الأمام في جدول الترتيب خاصة أنه يحتل مركز متأخر.

أما مباراة العربي والغرافة التي ستقام مساء الأحد فتعد قمة مواجهات المرحلة، في ظل ظهور الفريقين بصورة مميزة ومختلفة هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة، فضلا عن امتلاك كل فريق لجمهور عريض.

وتألق لاعبو الفريقين في الجولات الماضية بشكل واضح للغاية وأعطى كل من العربي والغرافة رونقا خاصا للمنافسة من خلال تقديمهما العروض القوية في بعض المباريات.

ويأمل العربي صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة، تحقيق الفوز من أجل العودة إلى القمة خاصة انه يملك مباراة مؤجلة أمام السد من الأسبوع الخامس، في المقابل يبحث الغرافة الخامس برصيد 11 نقطة، عن استعادة الانتصارات بعد غيابها في آخر مباراتين، من أجل التقدم ودخول المربع الذهبي.

وتنطلق مباريات المرحلة السابعة يوم غد السبت بثلاث مباريات، حيث يلتقي في الأولى الريان مع قطر على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، فيما تجمع الثانية السيلية والوكرة بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وأخيرا يتواجه الأهلي والشحانية بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

في المباراة الأولى، يدخل الريان بمعنويات مرتفعة مواجهته أمام قطر، بعد فوزه في الجولة الماضية على السيد (4-2)، في الوقت الذي خسر قطر أمام الأهلي (صفر-2).

ويحتل الريان المركز الرابع برصيد 12 نقطة، فيما يأتي قطر في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

وفي المباراة الثانية يلتقي السيلية والوكرة في لقاء يمكن تسميته "مواجهة فك الشراكة"، فكل منهما يملك 7 نقاط ويحتلان المركزين السابع والثامن تواليا إلا ان الافضلية للوكرة بالأهداف.

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل الارتقاء لمركز متقدم، يجعله قريبا من المربع الذهبي، خاصة بعدما تعادل الوكرة مع الغرافة (3-3) المرحلة الماضية، في حين خسر السيلية أمام الدحيل (1-2) .

وأخيرا في المباراة الثالثة سيكون الشحانية فيها ضيفا على الأهلي، وهي مواجهة متكافئة يسعى فيها كل فريق الفوز بالنقاط الثلاث لتحسين وضعه في الجدول.

ويخوض الأهلي المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط بعد فوزه في المرحلة الماضية على قطر بنتيجة (2-0)، فيما يأتي الشحانية في المركز الثاني عشر والأخير على مستوى الدوري برصيد نقطة واحدة حصدها المرحلة الماضية بالتعادل مع أم صلال بهدف لكل منهما.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.