الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
12:53 ص بتوقيت الدوحة

انطلاق فعاليات معرض «هي» للأزياء العربية 25 أكتوبر

الدوحة - قنا

الخميس، 17 أكتوبر 2019
انطلاق فعاليات معرض «هي» للأزياء العربية 25 أكتوبر
انطلاق فعاليات معرض «هي» للأزياء العربية 25 أكتوبر
تنطلق فعاليات معرض "هي" للأزياء العربية في نسخته الـ16 بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، يوم 25 أكتوبر الجاري، تحت رعاية سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، حيث تنظمه شركة "ديزاين كريشنز" بدعم من المجلس الوطني للسياحة بهدف تمكين القطاع الخاص من استقطاب واستضافة الفعاليات العالمية.
وتمثل المشاركة القطرية في نسخة هذا العام نسبة 75% من عدد العارضين الذين يبلغ عددهم أكثر من 250 علامة تجارية، كما تتميز هذه النسخة من المعرض بمشاركة علامات تجارية عالمية بارزة لمواهب التصميم المتخصصة بالعبايات والأزياء الراقية من 11 دولة بما فيها الكويت وعمان، وكذلك الهند وتركيا ولبنان والمغرب والصين وإندونيسيا وإيطاليا وجورجيا.
ويشهد معرض هذا العام، الذي يقام بالشراكة مع السفارة الإيطالية، العديد من الفعاليات، تتضمن 20 عرض أزياء وورش عمل لمصممين وندوات ولقاءات مع مشاهير الأزياء، حيث ستقدم كل من جامعة فيرجينيا كومنولث في قطر، ومعهد انستيتيوت دي مودا بورغو من إيطاليا، وحاضنة قطر للأعمال، ومركز بداية المشورة لرواد الأعمال القطريين الشباب حول مسارهم المهني، والنصائح القيمة للمواهب الصاعدة في صناعة الأزياء.
كما ستشهد هذه النسخة من المعرض أيضا مشاركة وزارة التجارة والصناعة للمرة الأولى من خلال مجموعة متنوعة من ورش العمل.
وقالت جواهر الخزاعي من المجلس الوطني للسياحة "إن معرض هي للأزياء العربية من الفعاليات التي تثري رزنامة الفعاليات المحلية، لاسيما فعاليات الأعمال التي تعتبر أحد أهم القطاعات السياحية الرئيسية والتي توفر منصة متميزة لرواد الأعمال المحليين لتقديم أنفسهم للأسواق العالمية".. معبرة عن سعادتها بتطور المعرض في نسخته السادسة عشرة كفعالية رائدة في مجال الأزياء العربية، وبالشراكة مع شركة /ديزاين كريشنز/.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.