السبت 19 صفر / 19 أكتوبر 2019
08:21 م بتوقيت الدوحة

انطلاقة قوية للدوري القطري للدراجات الهوائية

الدوحة - العرب

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019
انطلاقة قوية للدوري القطري للدراجات الهوائية
انطلاقة قوية للدوري القطري للدراجات الهوائية
انطلقت من مركز شباب الذخيرة، أولى سباقات دوري الدراجات القطري برعاية الخطوط الملكية المغربية للعام الرابع على التوالي راعياً رسمياً للدوري للموسم الرياضي، بمشاركة كبيرة بلغت قرابة 120 متسابقاً ومتسابقة تنافسوا في 5 مجموعات انطلقت على 3 مراحل متتالية ولمسافة 64 كيلومتراً للفتين متتاليتين.
وأسفرت نتائج السباق الأول عن فوز لاعب منتخبنا الأول عبدالله الجعيدي بالمركز الأول والميدالية الذهبية للفئة الأولى بزمن قدره ساعة و36 دقيقة و19 ثانية، متفوقاً على أقرب منافسيه محسن الرحيلي صاحب المركز الثاني بدقيقتين و19 ثانية ليفوز بالميدالية الفضية، وحل ثالثاً لاعب نادى رسن أدفينتشر شوب مروان الجلهم محرزاً الميدالية البرونزية.
ولم تكن الفئة الثانية بالسهلة تماماً، حيث شهدت صراعاً شرساً بين المتسابقين، خاصة في الكيلومتر الأخير الذي يسبق خط النهاية، وفي هذه الفئة فاز اللاعب الشاب نايف المسلم نجم منتخب الشباب الصاعد، بالمركز الأول والميدالية الذهبية بزمن قدره ساعة و42 دقيقة و55 ثانية، وحل في المركز الثاني ديفيد جونس وفاز بالميدالية الفضية، وذهبت الميدالية البرونزية إلى صاحب المركز الثالث الدراج جاكو أندرسون. وفي فئة السيدات، فازت صوفيا كلارك بالمركز الأول، وأحرزت إليزابيث دوني المركز الثاني، واكتفت جولي ميلفيل بالمركز الثالث بعد تعطّل دراجتها في أثناء السباق.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.