السبت 14 شوال / 06 يونيو 2020
06:10 م بتوقيت الدوحة

مدرب الدحيل: سعيد بالانتصار على السيلية

الدوحة- قنا

الخميس، 03 أكتوبر 2019
. - روي فاريا
. - روي فاريا
عبر روي فاريا، مدرب الدحيل، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على السيلية بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن الأسبوع السادس من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

وقال مدرب الدحيل ،في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة :"سعيد بالنتيجة والأداء، والأهم بالنسبة لي هو الحصول على النقاط التي صعدت بالفريق لقمة جدول الترتيب مؤقتًا، وما يهمنا في الدوري هو حصد النقاط".

كما أعرب عن سعادته لتألق العراقي مهند علي وتسجيله لهدف الفوز في اللقاء، حيث وصفه بأنه لاعب جيد وقد تم التعاقد معه لمعرفتنا بقيمته الفنية وهو يلعب تحت ضغوط من كل الاتجاهات لأنه لم يسجل من قبل، ولذلك سعيد بتسجيله في لقاء اليوم.

وتابع مدرب الدحيل ،في مباريات الدوري لا تفكر إلا في نفسك ولا تنظر إلى المنافسين ماذا سيفعلون في المباريات، ويجب علينا تحقيق الانتصار في كل مباراة نلعبها حتى نبقى في دائرة المنافسة باستمرار على اللقب.

في المقابل عبر أمين فريخة مساعد مدرب السيلية عن حزنه لخسارة فريقه من الدحيل في الوقت القاتل، بهدفين مقابل هدف.

وقال فريخة في المؤتمر الصحفي ،نشعر بحسرة كبيرة لهذه الخسارة، كنا نستحق الفوز، قدمنا مباراة جيدة وأهدرنا فرصة سهلة، ولكن هذه كرة القدم.

وأضاف مساعد مدرب السيلية، كنا الأقرب للفوز، ولكن لم يحالفنا التوفيق والحظ في الكثير من الكرات، ورغم ذلك نحن راضون عن الأداء الذي يتصاعد من مباراة الى أخرى.. مشيرا الى أن هذه الخسارة لا تقلل من عزيمة فريقه في البحث عن مركز جيد بالدوري، قائلا "طموحنا ان نحقق المركز الثالث مثل الموسم الماضي، وإن لم يتحقق فسوف نكون في المربع الذهبي، والفريق يضم لاعبين على مستوى عال، يستطيعون تحقيق ذلك".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.