الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
07:38 ص بتوقيت الدوحة

يحتاج إلى الفوز بفارق مريح من الأهداف على بوتان

«أدعم» الناشئين عينه على البطاقة المباشرة للنهائيات الآسيوية

الدوحة - العرب

الأحد، 22 سبتمبر 2019
«أدعم» الناشئين عينه على البطاقة المباشرة للنهائيات الآسيوية
«أدعم» الناشئين عينه على البطاقة المباشرة للنهائيات الآسيوية
يختتم منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في تصفيات كأس آسيا الليلة في مواجهته الأخيرة أمام منتخب بوتان الساعة السابعة مساء، على ملعب أكاديمية أسباير المغطى، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ويسعى مدرب منتخبنا عبد الرزاق هديدر إلى تحقيق الفوز الثاني للأدعم، والحصول على النقطة السابعة، وتسجيل نتيجة مريحة من الأهداف لتخطي المنتخب اليمني متصدر المجموعة في عدد الأهداف المسجلة، على اعتبار أن فوز اليمني على بوتان بنتيجة 10-1 منح المنتخب اليمني الأفضلية متساوياً مع منتخبنا في الرصيد بـ4 نقاط لكل منهما. ويضمن منتخبنا التأهل في حال فاز بأكثر من 8 أهداف، شريطة فوز اليمن على بنجلاديش بهدف واحد، لأن الفارق بين الأدعم واليمن 7 أهداف.
وسيحاول هديدر الدخول إلى مواجهة بوتان برغبة كبيرة في تسجيل نتيجة عالية من الأهداف، خاصة أن المنافس ظهر بصورة متواضعة في مباراتيه أمام اليمن وبنجلاديش التي خسرها أمس الأول بثلاثية دون مقابل.
وفي حال فوز منتخبنا بأي نتيجة فإنه قد يضمن التأهل كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني، ضمن المنتخبات الأربعة التي سترافق أبطال المجموعات نحو النهائيات الآسيوية، ويعول الجهاز الفني للأدعم على عدد من اللاعبين في مقدمتهم راشد العبد الله، وعبد الرحمن الدوسري، ومبارك شنان، وطلال الشعيبي. وقد كشفت المباراة السابقة للأدعم عن بعض الأخطاء على مستوى التنظيم الدفاعي، وبالتالي سيحرص على معالجتها في لقاء اليوم، والاعتماد على استراتيجية متوازنة ما بين الخطوط الثلاثة.
وتسبق مباراة منتخبنا مواجهة بين المنتخب اليمني ومنتخب بنجلاديش الساعي إلى الانتصار هو الآخر، بعد أن أنعش آماله بالفوز على بوتان بثلاثية دون مقابل، وبالتالي فوز بنجلاديش على اليمن يعني أنه سيكون مرشحاً للتأهل إذا ما صبت نتائج بقية المجموعات في صالحه، ليكون بين المنتخبات الأربعة الأفضل التي تحتل المركز الثاني، وبالتالي سيرافق الأدعم إن فاز هو الآخر على بوتان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.