الخميس 24 صفر / 24 أكتوبر 2019
07:21 ص بتوقيت الدوحة

صخرة الزعيم بيدرو ميجيل لـ «العرب»: حققنا «ريمونتادا» عظيمة ضد النصر

علاء الدين قريعة

الجمعة، 20 سبتمبر 2019
صخرة الزعيم بيدرو ميجيل لـ «العرب»: حققنا «ريمونتادا» عظيمة ضد النصر
صخرة الزعيم بيدرو ميجيل لـ «العرب»: حققنا «ريمونتادا» عظيمة ضد النصر
عبّر الدولي بيدرو ميجيل قلب دفاع فريق السد ومنتخبنا الوطني، عن اعتزازه بالنصر الذي حققه السد على النصر السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وقال بيدرو في حديث خاص مع «العرب»: «علينا أن نبارك لكل الجماهير التي ساندتنا في لقاء النصر، ونهديها هذا التأهل والفوز الكبير. كما لا بد من أن نرسل التهاني إلى الجهازين الفني والإداري للفريق وإلى جميع اللاعبين وإلى كل من ينتمي إلى هذا النادي».
ولفت بيدرو إلى أن السد قدّم مباراة كبيرة وأضاف: «نجحنا في ترجمة تعليمات المدرب بحذافيرها، وكان لها أثر مهم في تحقيق هذه النتيجة وتعويض ما حصل في لقاء الذهاب».
وتابع بيدرو: «تصميمنا كان كبيراً من أجل تحقيق الهدف المطلوب، ونجحنا في تحقيق «ريمونتادا» بعد أن خسرنا لقاء الذهاب. والنصر فاجأنا بالهدف؛ ولكننا استطعنا أن نلملم صفوفنا ونعود بقوة».
وأشار بيدرو إلى أن من حق الجميع أن يحتفل ويهلّل لهذا الانتصار والأداء الكبير؛ وأضاف: «لكن لا بد أن نضع في الحسبان ما يجري في الدوري مباراة أم صلال اليوم، واستراتيجية السد تكمن في مبدأ الخطوة بخطوة، وتفكيرنا سينحصر في لقاء أم صلال؛ فهو لقاء مهم جداً بالنسبة لنا، ولا يمكن نسيان أن أم صلال فريق جيد».
وعن المواجهة السعودية المقبلة للفريق أمام الهلال السعودي في نصف النهائي الآسيوي، قال بيدرو: «ما يهمنا أن نواصل العمل بوتيرة تصاعدية ونحافظ على ما وصلنا إليه. وبالنسبة لنا، لا ننظر إلى الفريق المنافس بقدر ما يهمنا فريقنا وكيفية تحقيق الانتصارات».
وكان بيدرو تعرّض لإصابة في الركبة في لقاء النصر ستجبره على الغياب لنحو 3 أسابيع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.