الأحد 20 صفر / 20 أكتوبر 2019
04:44 م بتوقيت الدوحة

فوزان كاسحان للخريطيات ومسيمير.. ونقطة لمعيذر والشمال

3 انتصارات وتعادل في افتتاح الدرجة الثانية

معتصم عيدروس

الخميس، 19 سبتمبر 2019
3 انتصارات وتعادل في افتتاح الدرجة الثانية
3 انتصارات وتعادل في افتتاح الدرجة الثانية
انطلقت، أمس، منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات، افتتحها مسيمير بفوز كبير على المرخية، بنتيجة 4/2 في المباراة التي استضافها ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، بعد مواجهة انتهى شوطها الأول بتقدم مسيمير بهدفين.. ابتدر التسجيل الباهر محمود حسن البحر في الدقيقة 18، وأضاف أحمد الدوني الهدف الثاني في الدقيقة 24، وأضاف محمد فيض إتشي الهدف الثالث في الدقيقة 47، لينجح نانا بوكو لاعب المرخية في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 51، ليعود محمود البحر ويسجل الهدف الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 53، ليسجل نانا بوكو الهدف الثاني للمرخية في الدقيقة 57.
أدار المباراة الحكم معتصم أحمد المزيد، وساعده زاهي سنيد الشمري، وفيصل عيد الشمري، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبي مسيمير محمد فيض وخالد نور الدين جبرتي وللاعب المرخية محمد عبدالله تريسور.
معيذر والشمال
في مباراة ثانية، استضافها استاد حمد الكبير بالنادي العربي، تعادل فريقا معيذر والشمال بهدفين لكل، بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم الشمال بهدفين مقابل هدف.. بكر الشمال بتسجيل هدفين عن طريق موسى العلاق في الدقيقة 8، وبهاء فيصل في الدقيقة 19، وقلص أيوب الودراسي الفارق لمعيذر بتسجيله هدفاً في الدقيقة 42، وسجل اللاعب نفسه هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 66. أدار المباراة الحكم محمد أحمد، وساعده فيصل اليافعي، وماجد هديرس، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعبي معيذر لامين ساميت ومراد سطلي ومحمد زريقات، وللاعب الشمال حميد ميدو. وفي ثالث المواجهات حقق فريق الخريطيات الفوز بنتيجة 4/1 على البدع في المباراة التي استضافها ملعب الخور.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.