السبت 19 صفر / 19 أكتوبر 2019
04:15 م بتوقيت الدوحة

تشكيل لجان الجائزة الكبرى للمبارزة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
تشكيل لجان الجائزة الكبرى للمبارزة
تشكيل لجان الجائزة الكبرى للمبارزة
أعلن اتحاد المبارزة ورفع الأثقال أسماء رؤساء اللجان العاملة في بطولة الجائزة الكبرى للمبارزة، التي ينظمها الاتحاد في يناير المقبل.
ويترأس اللجنة العليا المنظمة للبطولة محمد يوسف المانع رئيس الاتحاد، وخالد عيسي الحمادي أمين السر العام مديراً للبطولة، وفهد عبدالله الملا رئيساً للجنة الإعلامية، وعبدالله المعاضيد رئيساً للجنة المالية. وتتولي مريم عبدالله المعاضيد رئاسة لجنة التسويق والسكرتارية، ومحمد عبدالله السهلي رئيساً للجنة العلاقات العامة والمواصلات، وخالد جوهر سويد رئيساً للجنة الملاعب وفحص الأدوات والإعاشة، وزمل خليوي الشمري رئيساً للجنة الحكام والميقاتيين.
وسوف تقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتعيين رئيس للجنة الطبية، ثم اللجنة الفنية، وكذلك اللجنة الأمنية في المرحلة المقبلة، بعد الاستقرار على الأسماء المرشحة لتلك اللجان.
وتعمل اللجان من الآن على التجهيز للنسخة الجديدة، حتى تخرج بما يتوافق مع التنظيم القطري المميز لمختلف البطولات الرياضية العالمية.
وتستقبل اللجنة المنظمة طلبات المشاركة عن طريق الاتحاد الدولي، ويتوقّع مشاركة أفضل المبارزين العالميين في النسخة الجديدة نظراً للسمعة الكبيرة التي تحظى بها الجائزة الكبرى في قطر، بالإضافة إلى أن البطولة تسبق أولمبياد طوكيو بأشهر قليلة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.