الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
02:11 م بتوقيت الدوحة

لعشّاق سيارات علامة «الحصان الجامح»

خدمة ما بعد البيع من «فيراري» تقدّم أعلى مستويات الخدمة وراحة البال

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
خدمة ما بعد البيع من «فيراري» تقدّم أعلى مستويات الخدمة وراحة البال
خدمة ما بعد البيع من «فيراري» تقدّم أعلى مستويات الخدمة وراحة البال
تتجاوز تجربة امتلاك سيارة «فيراري» في مضمونها مجرد التمتع بالأداء المذهل والتقنيات فائقة التطور التي تشتهر بها المنتجات المتنوعة للعلامة؛ حيث توفر علاقة فريدة تقوم على الثقة بين العملاء وعلامة «فيراري»، التي تمنحهم مستويات رفيعة من الطمأنينة بأن سياراتهم الثمينة ستحظى بالرعاية اللازمة على يد نخبة من خبراء الصيانة، في مجموعة من أكثر مرافق الصيانة تطوراً.
منذ اللحظة الأولى لشراء سيارة «فيراري» من صالة العرض، سيكون المالك الجديد على ثقة تامة بأن سيارته المذهلة ستكون بأمان؛ إذ تقوم الشركة بمنح مشتري سيارات «فيراري» الجديدة عقد صيانة مجاني لمدة سبعة أعوام، إلى جانب كفالة المصنع التي تمتد ثلاثة أعوام. وتضمن خدمات «الصيانة الأصلية» أن تتم صيانة كل من سيارات «فيراري» وفق أرقى المعايير المعتمدة، وبما يتوافق مع المتطلبات الصارمة التي تفرضها الشركة في مجالات السلامة والأداء والموثوقية.

الصيانة الأصلية
ويغطي برنامج خدمات «الصيانة الأصلية» تكاليف اليد العاملة وقطع التبديل الأصلية وزيوت التشحيم وزيوت المحركات والمكابح. وتتم عمليات الفحص الدورية للسيارات مرة واحدة في العام، ويتم تنفيذها على يد أفراد طواقم الصيانة المتمرسين لدى وكلاء البيع، والذين تلقوا تدريباتهم ضمن مركز التدريب التابع لشركة «فيراري» في مدينة مارانيلو الإيطالية، باستخدام معدات فحص مخصصة ومعتمدة من قِبل المصنع، ليقدموا مستويات لا تضاهى من الخبرة والمعرفة بسيارات «فيراري».

وتغطي باقة الصيانة الأولى من نوعها في القطاع كل واحدة من سيارات العلامة على حدة، وبالتالي فإنها تشمل جميع المالكين اللاحقين للسيارة طوال فترة الأعوام السبعة، ما يرسي معايير غير مسبوقة في رعاية العملاء على مستوى القطاع.

ويغطي البرنامج خدمات الصيانة الدورية على فترات الخدمة القياسية (20 ألف كيلومتر، أو مرة واحدة في العام بصرف النظر عن المسافة التي قطعتها السيارة)، إلى جانب تزويد السيارة بقطع الغيار الأصلية اللازمة وزيوت المحركات والمكابح. وتتمثل أبرز المزايا التي يحصل عليها المالك في ضمان حصول السيارة على فحوصات سنوية دورية على يد خبراء الصيانة المدربين لدى شركة «فيراري»، وباستخدام أفضل معدات الفحص المخصصة والمعتمدة من قِبل مصنع العلامة.

مستشار خدمات
علاوة على ذلك، يتم تعيين مستشار خدمات مخصص لكل واحدة من سيارات «فيراري»، ضمن وكالة البيع المحلية المعتمدة، والذي يتولى مسؤولية متابعة حالة السيارة طوال فترة تشغيلها. ويقوم مستشار الخدمات المخصص بالتواصل مع مالك السيارة بشكل دوري للتحقق من حاجة السيارة للصيانة؛ حيث يعمل كنقطة اتصال رئيسية بالنسبة لمالكي سيارات «فيراري» في حال ظهور أية مشاكل فنية في سياراتهم.
وعند وصول السيارة إلى مركز خدمات «فيراري»، يتم استقبال العميل من قِبل موظفي وكالة السيارات؛ حيث يقوم مستشار الخدمات بملء بطاقة عمل السيارة. وبعدها يتم فحص السيارة من الخارج، قبل أن تخضع لفحص شامل بمجرد رفع السيارة للصيانة في المركز. ويتم تسجيل جميع التفاصيل المتعلقة بكل واحدة من سيارات «فيراري» بشكل مستمر في «نظام (موديس) لخدمات ما بعد البيع»، لتزويد مستشاري خدمات «فيراري» بمعلومات مفصلة حول كل طراز.

ويتم تزويد السيارة بجميع عمليات الصيانة والإصلاح اللازمة، والتي تغطيها الكفالة بشكل مباشر أثناء وجودها في مركز الخدمات، بدون الحاجة لاستشارة المالك. وعند الحاجة إلى تنفيذ أي عمليات صيانة يترتب عليها تكاليف إضافية، يقوم مستشار الخدمات بالتواصل بشكل شخصي مع العميل للحصول على موافقته قبل الشروع بتنفيذها. وبعد استكمال عمليات الصيانة، يتم الاتصال بالعميل وإعلامه، كما يقوم المستشار بالاتصال به بعد أسبوع من استلامها لمتابعة حالة السيارة والحصول على ملاحظاته.

كفاءة وتميّز
وتسهم هذه الإجراءات في تعزيز ثقة جميع مالكي سيارات «فيراري» بسياراتهم واطمئنانهم بأنه سيتم الحفاظ عليها بأفضل حالة تشغيلية؛ حيث تحظى جميع السيارات بأرقى خدمات الصيانة المتاحة لضمان عملها وفق أفضل معايير الكفاءة والأداء والسلامة على مرّ السنين. ويمكن للعملاء التمتع براحة البال لفترة أطول من خلال برنامج الكفالة المطوّل، وبالتالي حماية قيمة وأداء سياراتهم الثمينة على مدى 15 عاماً.

وتم تصميم عالم «فيراري» لمواكبة احتياجات العملاء المتميزين الذين يتوقعون الحصول على أفضل المنتجات والخدمات؛ حيث يوفر أرقى مستويات التميز بما يتماشى مع أداء سياراتهم منقطع النظير. وتلتزم «فيراري» بتوفير تجارب لا تُضاهى لعملائها المميزين، استناداً إلى شغفها الكبير وحرصها البالغ على أدق التفاصيل خلال جميع مراحل برنامج خدمة ما بعد البيع.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.