الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
12:19 م بتوقيت الدوحة

غالبية المدربين والإداريين واللاعبين مواطنون

نادي لوسيل الرياضي يعزّز الهوية القطرية

الدوحة - العرب

الأحد، 15 سبتمبر 2019
نادي لوسيل الرياضي يعزّز الهوية القطرية
نادي لوسيل الرياضي يعزّز الهوية القطرية
يواصل نادي لوسيل الرياضي استقبال طلبات التسجيل للالتحاق بأكاديمية كرة القدم، حيث تضم الأكاديمية نحو 2000 منتسب غالبيتهم قطريون، ويسعى النادي إلى ضم المواهب القطرية واكتشافها ورعايتها وتنميتها. وأكد عدد من المسؤولين بالنادي اهتمامهم الكبير بدعم الهوية القطرية وترسيخها، بداية من اختيار اسم النادي وصولاً إلى استقطاب الكوادر القطرية في قطاعات النادي كافة من مدربين ولاعبين وإداريين.
وأعلن نواف المضاحكة رئيس نادي لوسيل عن «تشجيعهم احتضان الموهوبين من اللاعبين القطريين منذ وقت مبكر، واكتشاف مواهبهم الرياضية وتنميتها». مشيراً إلى أن النادي تأسس خلال السنوات الأخيرة، وتفوّق في دوري الهواة، واختير اسم «لوسيل» ليكون هو الاسم الرسمي للنادي، ليعبّر عن الهوية القطرية للنادي.
وثمّن المضاحكة جهود اتحاد كرة القدم ووزارة الثقافة والرياضة في «إتاحة الفرص المميّزة والثقة التي منحنا إياها والدعم اللامحدود للنادي، ونسعى إلى أن نكون على قدر هذه الثقة». موجّهاً الشكر لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كرة القدم، ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، على دعمهما المتواصل ورؤيتهما الواضحة لتطوير الكرة القطرية.
ومن جانبه، أكد محمد المطوع نائب رئيس نادي لوسيل الرياضي، أن النادي يعتمد على اللاعبين المواطنين دون الاستغناء عن باقي العناصر التي خدمت النادي وحاولت تقديم الأفضل. متمنياً أن يحقق النادي رقماً صعباً في الكرة القطرية.
ولفت المطوع إلى أن فريق لوسيل حصل على بطولة دوري الهواة العام الماضي، وحصل هذا العام على المركز الأول في بطولة دوري الهواة الدرجة الثالثة.
وأشار المطوع إلى أن النادي يملك أكاديمية تضم عدداً كبيراً من اللاعبين، وأن لوسيل يهدف جاهداً إلى بناء قاعدة على مستوى الفئات السنية.
وأضاف: «لدينا نحو 26 لاعباً قطرياً، وأعتقد أن هذه الخطوة ستؤتي ثمارها على الكرة القطرية خلال السنوات المقبلة». مؤكداً استمرار مواصلة العمل وبذل الجهود في السنوات المقبلة للاعتماد على اللاعب القطري بشكل أكبر بجانب وجود اللاعبين المقيمين المميّزين».
فيما قال مشعل شاكر الشمري المدير الرياضي بنادي لوسيل، إن عدد منتسبي الأكاديمية الرياضية وصل إلى 2000 منتسب من الطلاب وغالبيتهم قطريون. لافتاً إلى أن الفريق والمدربين والإداريين واللاعبين بالنادي غالبيتهم قطريون.
وأضاف الشمري: «نسعى إلى ترسيخ الهوية القطرية وإبراز اللاعبين القطريين ليمثّلوا المنتخب في المستقبل. وأتوقّع مستقبلاً باهراً للنادي». مشيراً إلى التعاون المثمر الكبير مع أكاديميات أخرى مثل مدرسة الجزيرة وأوروكس ومسيعيد وأكاديمية الخور وغيرها من الأكاديميات والأندية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.