الأربعاء 22 ربيع الأول / 20 نوفمبر 2019
04:42 ص بتوقيت الدوحة

المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الأسترالي ببطولة آسيا للكرة الطائرة للرجال

طهران- قنا

الجمعة، 13 سبتمبر 2019
. - المنتخب القطري للكرة الطائرة
. - المنتخب القطري للكرة الطائرة
خسر المنتخب القطري أمام نظيره الأسترالي بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في مستهل مشواره ببطولة آسيا للكرة الطائرة للرجال التي تستضيفها إيران حتى يوم 21 من الشهر الجاري.

وجاءت نتيجة أشواط المباراة كالتالي (23-25، و21-25، و25-23، و25- 18، و10-15) لفائدة المنتخب الأسترالي.

وقدم المنتخب القطري للكرة الطائرة رجال مباراة أكثر من رائعة أمام نظيره الاسترالي وكانت قوية ومثيرة للغاية، وشهدت ندية كبيرة من المنتخبين، حيث كان تبادل النقاط نقطة بنقطة هو السمة الغالبة على أغلب فترات اللقاء، وكان بامكان منتخبنا أن يخرج فائزا من هذه المباراة خاصة أن الفارق وصل في بعض الاحيان إلى 6 و7 نقاط لصالحه، لكن سوء الحظ وغياب التركيز وراتكاب بعض الاخطاء كلها عوامل ادت للخسارة.

وسيواجه المنتخب القطري غدا نظيره الإيراني.

ويدخل منتخب قطر اللقاء غدا تحت شعار لابديل عن الفوز حتى يبقى على آماله في المنافسة على التأهل للدور الثاني.

وأكد الأرجنتيني كاميلو سوتو مدرب منتخب قطر أن المباراة أمام استراليا كانت صعبة للغاية وهو ما كان متوقعا من الطرفين قبل بداية اللقاء.

وقال سوتو في تصريح صحفي اليوم:" في بعض أوقات المباراة لم يكن مستوى اللعب عاليا بسبب وجود ضغوط على لاعبي المنتخبين، ونحن ارتكبنا اخطاء في الشوطين الأول والثاني، واستغلها جيدا المنتخب الاسترالي وكسبهما، ولكن حدث العكس في الشوط الثاني وارتكبت أستراليا أخطاء كثيرة سمحت لنا بالعودة للقاء والفوز بالشوطين، مشيرا الى أنه في مثل هذه المباريات الحاسمة فالفريق الذي يرتكب أخطاء أقل يكسب اللقاء".

وحول سر التفوق في الشوطين الثالث والرابع قال المدرب إن الاستقبال الجيد للكرات وتنظيم حائط الصد والتوزيع وتنويع اللعب كلها امور ساهمت في ظهورنا بهذا المستوى في الشوطين الثالث والرابع والفوز بهما،.. مشيرا الى أن الأدعم وضع المنتخب الاسترالي تحت الضغط خلال هذين الشوطين.

وعن ضياع الفوز في الشوط الخامس قال إنه كان هناك اخطاء من حائط الصد، وقال:" لابد من التفكير في المباراتين المقبلتين أمام ايران وسريلانكا، ونفكر كيف سنلعب ونحسن ادائنا".

وأكد ان مباراة ايران غدا ستكون صعبة للغاية، ولكنه شدد على أن الفريق سيبذل قصارى جهده من اجل الخروج بنتيجة ايجابية، معربا عن رضاه عن اداء المنتخب القطري اليوم أمام استراليا.

وتقام غدا 8 مباريات ضمن الجولة الثانية في مرحلة المجموعات، فإلى جانب مباراة قطر ضد إيران، يلتقي في المجموعة الأولى أيضا منتخبا استراليا وسريلانكا.

ولحساب المجموعة الثانية تلتقي الصين تايبيه مع هونج كونج، واليابان مع تايلاند، فيما تلعب عمان أمام كازاخستان في المجموعة الثالثة التي تشهد ايضا مواجهة بين الصين والهند، وضمن منافسات المجموعة الرابعة تواجه الكويت كوريا الجنوبية، وتتبارى إندونيسيا مع باكستان.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.