الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
09:16 ص بتوقيت الدوحة

العميد عادل مال الله تابع اليوم الختامي

«الدفاع الجوي» بطلاً لبطولة الشرطة الأولى للبادل تنس

الدوحة - العرب

الخميس، 12 سبتمبر 2019
«الدفاع الجوي» بطلاً لبطولة الشرطة الأولى للبادل تنس
«الدفاع الجوي» بطلاً لبطولة الشرطة الأولى للبادل تنس
فاز فريق الدفاع الجوي والمكوّن من الملازم أول عبدالله محمد الجابر، والملازم عبدالله أحمد المؤذن، بكأس بطولة الشرطة الأولى للبادل تنس، التي نظّمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة بصالة نادي السد الرياضي يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، بمشاركة 50 لاعباً يمثّلون 25 فريقاً من وزارة الداخلية، ووزارة الدفاع، والقيادة العامة، والحرس الأميري، وقوة لخويا.
حضر المباراة النهائية العميد عادل أحمد مال الله نائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة، وعدد من ضباط الوزارة وجمهور اللعبة.
وشهدت البطولة التي ينظمها الاتحاد لأول مرة، منافسات قوية وندية وحماساً بين اللاعبين، وذهبت جائزة المركز الثاني إلى فريق إدارة أمن العاصمة المكون من الرائد محمد غريب، والنقيب عبدالرحمن الحمادي، وفاز بالمركز الثالث فريق إدارة الوقاية.
وقال العميد عادل أحمد مال الله، إن البطولة ورغم تنظيمها لأول مرة من قبل اتحاد الشرطة، تؤكد جهود الاتحاد في توسيع دائرة المشاركة لتغطي مختلف الرياضات، وتقدم بالتهنئة للفائزين، مثمناً مشاركة المتنافسين، والتي تساهم في تحقيق أهداف الاتحاد، وتعزيز مفهوم الرياضة بصفة مستمرة كعادة وسلوك حميد، كما تقدم نائب رئيس الاتحاد بالشكر لأسرة نادي السد الرياضي.
من جانبه، قال الملازم أول عبدالله درويش رئيس قسم الشؤون الرياضية بالاتحاد، إن المشاركة كانت طيبة، وأوضح أن «اللعبة جديدة على المجتمع، ويمارسها هنا في قطر كثير من الشباب، وتكتسب البطولة أهمية خاصة لمشاركة لاعبين من مختلف الجهات العسكرية بالدولة، تنافسوا في أجواء رياضية متميزة»، مشيراً إلى أن الاتحاد بصدد تنظيم بطولة الشرطة الأولى للتجديف الشهر المقبل.
وأبدى الرائد محمد غريب من فريق أمن العاصمة، سعادته للفوز بالمركز الثاني، مشيراً إلى أنهم كانوا يأملون في تحقيق الفوز بالبطولة، لكنهم لم يوفقوا في جولة الختام بعد خوض مباراة قوية ومثيرة أمام فريق الدفاع الجوي، مشيداً بالمستوى التنظيمي المتميز للبطولة، والذي يعكس حرص اتحاد الشرطة على تنظيم مثل هذه البطولات، وإسهامها بصورة كبيرة في توطيد العلاقات الجيدة بين الزملاء الضباط المشاركين من مختلف الجهات العسكرية بالدولة.
وأكد الملازم ثاني عبدالله المؤذن، أنه سعيد للغاية بالإنجاز الذي حققه فريقه الدفاع الجوي في النسخة الأولى من البطولة، وأضاف: «منافسنا فريق أمن العاصمة قدم مستوى متميزاً في لقائه معنا في المباراة الختامية، وكان نداً قوياً بالنسبة لنا، ولكننا ضاعفنا جهودنا ورفعنا معدلات التركيز، الأمر الذي مكّننا من تحقيق الفوز بأول بطولة شرطية للبادل تنس»، وفي ختام تصريحه أشاد بالتنظيم الذي جاء رائعاً ومتميزاً من الجوانب كافة، وأتوقع أن تحقق النسخة الثانية نجاحات أكبر، خاصة وأن اللعبة قد بدأت في الانتشار ولاقت قبولاً كبيراً من الشباب القطري.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.