السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
01:56 ص بتوقيت الدوحة

المجموعة تقدّم تقارير دورية من الدوحة

«بلومبيرج» الإعلامية تبثّ تقاريرها من «قطر للمال»

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
«بلومبيرج» الإعلامية تبثّ تقاريرها من «قطر للمال»
«بلومبيرج» الإعلامية تبثّ تقاريرها من «قطر للمال»
أعلنت مجموعة «بلومبيرج» الإعلامية، أمس، عن إبرام اتفاقية جديدة مع مركز قطر للمال، ما يعزّز حضور «بلومبيرج» ونطاق تغطيتها الصحفية في المنطقة. تشمل الاتفاقية تواجد ستوديو متحكم عن بُعد تابع لتلفزيون «بلومبيرج» في مركز قطر للمال في الدوحة، من أجل بثّ التقارير المباشرة من هناك، لتضاف بذلك العاصمة المالية إلى مواقع مشابهة في المنطقة.
ابتداءً من هذا الشهر، سوف تقدّم سيمون فوكسمان من «أخبار بلومبيرج» تقارير دورية لتلفزيون «بلومبيرج» من موقع «بلومبيرج» الجديد في الدوحة.
حضور
وبهذه المناسبة، قال رياض حمادة، المدير التحريري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- أخبار «بلومبيرج»: «في أعقاب توسّع تغطيتنا الإعلامية لمنطقة الشرق الأوسط، تضمن هذه الاتفاقية بثّ المزيد من الأخبار المتلفزة بشكل دوري من قطر. ويساهم تعزيز حضورنا الإقليمي في تمكين بلومبيرج من تقديم محتوى أكبر لمشاهدينا فيما يخص الأخبار التي تهمهم».
من جهته، قال باري رافيندراناثان، الرئيس والعضو المنتدب لدى مجموعة «بلومبيرج» الإعلامية - الدولية: «تأتي هذه الاتفاقية خطوة طبيعية في إطار مساعينا لتوسيع حضورنا في المراكز المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. ونظراً لازدياد تركيز جمهورنا على الأسواق المالية في المنطقة، فقد استجبنا لهذا التوجه وعملنا جاهدين على تقديم عروض أكبر».
وبدوره، قال يوسف محمد الجيده، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال: «نتشرف بتقديم الخبرة الإعلامية العالمية التي تتحلى بها (بلومبيرج) إلى قطر؛ حيث نعتقد بأن تواجد ستوديو (بلومبيرج) في مركز قطر للمال يؤكد على المكانة التي تحتلها الدولة بوصفها مركزاً إعلامياً دولياً مزدهراً. ويساهم إجراء بثّ مباشر من قلب المنطقة المالية بالدوحة في تمكين جمهور تلفزيون بلومبيرج من الاطلاع على تقارير دقيقة وعالية الجودة».
وقالت السيدة سارة الدوراني، الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي بمركز قطر للمال: «تؤكد هذه الاتفاقية على دور قطر المتنامي في الأسواق العالمية، وتعزز التزام مركز قطر للمال بدعم الشركاء الرئيسيين والشركات على منصة مزدهرة. ويمثل هذا الإطلاق خطوة مهمة نحو توسيع صناعة الإعلام في قطر، من خلال دعم وجود واحدة من أكثر شركات الإعلام شهرة في العالم. وترحيبنا بـ «بلومبيرج» في منصة مركز قطر للمال يوضح التزامنا بهذه الصناعة، كما يعكس أيضاً قدرة منصتنا على دعم نمو الشركات العالمية لممارسة الأعمال التجارية في قطر والمنطقة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.