السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
07:46 ص بتوقيت الدوحة

المدير التنفيذي للريان يعد بالاهتمام بالجانب الثقافي

علي عتيق: نتطلع إلى تحقيق %60 من استراتيجيتنا الجديدة

علاء الدين قريعة

الجمعة، 06 سبتمبر 2019
علي عتيق: نتطلع إلى تحقيق %60 
من استراتيجيتنا الجديدة
علي عتيق: نتطلع إلى تحقيق %60 من استراتيجيتنا الجديدة
تسعى الإدارة الجديدة لنادي الريان إلى بداية عهد جديد مع الألقاب، خاصة أن الجماهير الريانية لا ترضى بغير البطولات، ومع ابتعاد الريان عن منصّات التتويج في السنوات الأخيرة، كانت المطالبة الجماهيرية بالتغيير الإداري، وإعادة الاستقرار إلى الكيان الرياني الذي يمثّل القاعدة الجماهيرية العريضة في قطر.
وتهدف الإدارة الجديدة لنادي الريان التي ستكمل المدة المتبقية حتى العام المقبل، إلى رأب الصدع في البيت الرياني، وبناء استراتيجية بعيدة المدى للنادي، عبر خطط رسمتها وتُعد العدة لتنفيذها في الفترة المقبلة.
«العرب» حاورت علي بن عتيق العبدالله المدير التنفيذي الجديد للنادي، الذي تولى المنصب بعد تولي الشيخ علي بن سعود بن أحمد رئاسة النادي، وعلي سالم عفيفة نائباً ليخلف علي ظافر الأحبابي في المهمة، ليعود بوعتيق من جديد بعد غياب 6 سنوات عن الريان.
يقول علي عتيق، إن هذه السنة ستكون تكميلية، ولكن بالمقابل ستشهد العديد من الجوانب التصحيحية في العديد من الألعاب والإدارات وأجهزة الألعاب، فضلاً عن تنظيم الجانب الإداري وهو الشق الأهم في عملنا، ولن يكون هناك إغفال للجانب الثقافي والاجتماعي، بل سيكون له حيّز مهم في عملنا بالتعاون مع رؤساء الأجهزة الرياضية في الريان، وسيعود الريان النادي الثقافي والاجتماعي.
وأثنى علي عتيق على العهد الجديد في الريان، بتولي الشيخ علي بن سعود بن أحمد آل ثاني رئاسة النادي، لما يملكه من حب كبير لنادي الريان، وهو ليس غريباً على النادي، وأبناء نادي الريان وهو من الشباب وعمه الرئيس الفخري لنادي الريان، عدا عن أن انضمام الخبرة المعروفة علي سالم عفيفة إلى إدارة النادي، وكوكبة من الشباب ستشكل قفزة نوعية للنادي، وأضاف بوعتيق: «نتطلع في هذه السنة لملامسة 50 إلى %60 من الأهداف التي وضعناها ضمن استراتيجية جديدة تم الاتفاق عليها».
وحول عودته إلى الريان بعد غياب، قال علي عتيق: «إدارة النادي اختارتني لأكون معهم وكنت أنتظر الفرصة للتواجد في النادي، وحقيقة شرف لأي رياني أن يتولى منصباً إدارياً في نادٍ بحجم الريان، وهذا شرف وتكليف وآمل أن أقدم الإضافة، وأساهم في إسعاد الأمة الريانية، ونعد بالعمل الجاد مع الإدارة الحالية على الرغم من قصر المدة الزمنية، وحقيقة أبرز النقاط التي نريد تجسيدها العمل وفق الخطة الاستراتيجية وتشمل الجوانب الثقافية والاجتماعية والتسويقية، وبالنسبة للجهات الراعية، لدينا جهة راعية مستمرة معنا، كما سينضم راعٍ جديد، وسنقوم ببناء شركات جديدة من أجل دعم النادي وفرقه، وقريباً سيتم الكشف عنها».
ولفت علي عتيق إلى أن أبناء الريان دائماً في الموعد، ويساندون النادي وأي مجلس إدارة يتولى المهمة يكون هاجسه تحقيق البطولات والألقاب، وأن يكون الرهيب على منصّات التتويج، وبلا شك هذا سيكون الهدف الرئيسي بالنسبة للمجلس الجديد خلال الفترة التكميلية.
وختم المدير التنفيذي للريان: «نريد أن نشكر الإدارة السابقة على الجهود التي بُذلت، والمسؤولية التي تحملوها في الفترة الماضية، ونأمل أن نُوفق في تقديم الأفضل، والسير بنادي الريان إلى المقدمة».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.