الجمعة 28 جمادى الأولى / 24 يناير 2020
02:00 ص بتوقيت الدوحة

بالتعاون مع شركة طيران الجزيرة..

«العرب» تعلن عن مسابقة جائزتها تذاكر طيران على مدار شهر سبتمبر

الدوحة - العرب

الأحد، 01 سبتمبر 2019
«العرب» تعلن عن مسابقة جائزتها تذاكر طيران على مدار شهر سبتمبر
«العرب» تعلن عن مسابقة جائزتها تذاكر طيران على مدار شهر سبتمبر
في إطار حرصها على تحقيق التواصل الفعّال والدائم مع قرائها الكرام، وتقديراً منها لحرص السادة القراء على مطالعة «العرب» يومياً، تطلق دار «العرب» مسابقة أسبوعية كبرى تمتد على مدار شهر سبتمبر الحالي، بالتعاون والشراكة مع «طيران الجزيرة» ومقرها دولة الكويت الشقيقة، تقوم دار «العرب» من خلالها يومياً بالإعلان عن تفاصيل مسابقتها وشروط الاشتراك، حيث يمكن للقراء الكرام المشاركة في تلك المسابقة من خلال تجميع عدد معيّن من الكوبونات المنشورة داخل جريدة «العرب» يومياً ووضعها في الصندوق الخاص بتلك المسابقة في مقر الصحيفة، حيث توفّر خطوط الجزيرة في إطار تلك المسابقة 3 تذاكر أسبوعية لـ 3 فائزين.

تعكس تلك المسابقة حرص دار «العرب» على تطوير وتنويع خدماتها الإعلامية والإعلانية التي تقدّمها للسادة قرائها والمتابعين، وتقديم أكبر قدر من المكافآت لهم، وذلك بمنزلة شكر وتقدير من قِبل دار «العرب» لقراء الصحيفة على متابعتها اليومية؛ الأمر الذي وضعها في طليعة الصحف المحلية.

واختيرت «طيران الجزيرة» للشراكة في هذه المسابقة بصفتها من الشركات الرائدة على مستوى المنطقة؛ إذ تغطي رحلاتها معظم المحطات الرئيسية حول العالم، كما شهدت في الآونة الأخيرة تطوراً كبيراً لمسه المسافرون على متن طائراتها.

شركة رائدة
حيث تطلق «طيران الجزيرة» -الشركة الكويتية الرائدة في قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم- مسابقة حصرية تتيح فيها لـ 12 رابحاً فرصة الفوز بتذكرة سفر ذهاباً وعودة، وذلك إلى أي من الوجهات التي تخدمها في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأوروبا. وتُعدّ هذه المسابقة حصرياً مع صحيفة «العرب» القطرية.

وتسيّر «طيران الجزيرة» 21 رحلة أسبوعية بين الدوحة والكويت بمواقيت مجدولة وموزّعة خلال اليوم، تمكّن المسافرين من متابعة رحلتهم بمتوسط انتظار يبلغ ساعتين عند تغيير الطائرة في مبنى ركاب الجزيرة «T5» في مطار الكويت الدولي. ويوفّر مبنى الركاب الخاص بـ «طيران الجزيرة» تجربة معزّزة عند السفر بفضل أكثر من 12 كاونتراً لتسجيل الأمتعة و8 أجهزة للتسجيل الذاتي وإجراءات أمنية وجوازات خاصة بالمبنى وسوق حرة والعديد من المحالّ والمطاعم، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية عند بوابات المبنى.

خدمات متنوعة
وتوفّر الشركة رحلات موثوقة وخدمات متنوعة تهدف إلى إثراء تجربة السفر بين قطر والكويت وإمكانية متابعة الرحلة إلى 29 وجهة تخدمها الشركة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأوروبا، بما فيها مطار لندن غاتويك، الذي ستبدأ «طيران الجزيرة» بخدمته ابتداء من 27 أكتوبر المقبل.
ومن بين هذه الرحلات، تبدأ الرحلة باتجاه واحد بين قطر والكويت من 804 ريالات قطرية، ومن 894 ريالاً قطرياً بين العاصمة عمّان والكويت، ومن 1100 ريال بين قطر ولندن.

وتوفّر «طيران الجزيرة» للركاب على درجة الأعمال 50 كيلوجراماً وزناً مجانياً للأمتعة، علاوة على أولوية صعود الطائرة، ووجبة خفيفة مجانية، ودخول قاعة اللؤلؤة في مبنى الركاب «T5»، في حين توفّر للركاب على الدرجة السياحية 30 كيلوجراماً وزناً مجانياً للأمتعة المسموح بها، وخيارات واسعة من الوجبات من قائمة طعام الجزيرة.

أما للرحلات إلى لندن غاتويك، فستخدم «طيران الجزيرة» العاصمة البريطانية بطائرات «A320neo» مكوّنة من 3 درجات منقسمة إلى درجة الأعمال والدرجة السياحية المميّزة الجديدة والدرجة السياحية. وتوفّر درجة الأعمال مقاعد بمساحة أمامية وفيرة تبلغ 33 بوصة، بالإضافة إلى 50 كيلوجراماً لوزن الأمتعة المسموح به، وأولوية الصعود إلى الطائرة، ووجبة مجانية على متن الطائرة. في حين توفّر الدرجة السياحية المميّزة مقاعد بمساحة أمامية وفيرة تبلغ 31 بوصة، وتبلغ المساحة الأمامية للمقعد في الدرجة السياحية 29/ 30 بوصة. وتقدّم جميع الرحلات وجبات ساخنة مجانية ولأول مرة على متن «طيران الجزيرة»، وذلك لركاب درجة الأعمال والدرجة السياحية المميّزة، في حين تتوافر للركاب على الدرجة السياحية مجموعة متنوعة من الوجبات من قائمة الجزيرة كافيه.

كما خُصّص رقم لخدمة العملاء في مبنى الركاب «T5» في مطار الكويت الدولي، وذلك على 176، بالإضافة إلى فريق جاهز لمساعدة الركاب في المبنى والرد على استفساراتهم.

تخدم شركة «طيران الجزيرة» 28 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا، ومنها: الدوحة، وبيروت، وعمّان، والإسكندرية، والقاهرة، وشرم الشيخ، وأسيوط، والأقصر، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والطائف، والنجف، ومشهد، وكوتشي، ومومباي، وحيدر آباد، وأحمد آباد، ونيودلهي، ولاهور، واسطنبول، وبودروم، وباكو، وتبليسي.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.