الإثنين 29 جمادى الثانية / 24 فبراير 2020
08:36 م بتوقيت الدوحة

مدرب السد يعرب عن سعادته بالفوز الكبير على الشحانية وتصدره للدوري

الدوحة- قنا

السبت، 31 أغسطس 2019
. - تشافي
. - تشافي
عبر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الشحانية بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثانية من الدوري القطري (دوري نجوم QNB).

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" سعيد جدا بالأداء والنتيجة الكبيرة التي حققناها، نحن تميزنا كثيرا في الشوط الأول وسجلنا 6 أهداف، وفي الشوط الثاني فريق الشحانية دافع بشكل جيد وحرمنا العديد من الأهداف".

وأضاف مدرب السد:" نحن في بداية الموسم والآن نتربع على قمة المسابقة وهي بداية فقط ويجب علينا الاستمرار لكي نصل الى مبتغانا".

وتابع تشافي:" ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين ومن بينهم اللاعب الكوري ويونج جونغ وهو دائما يقدم الأفضل مع الفريق والخطأ موجود دائما في كرة القدم، كما أنه يساعد دائما الفريق في بناء الهجمات بجانب تمريراته المميزة".

وحول تغيير مراكز بعض اللاعبين ومن بينهم خوخي بوعلام، أشار تشافي الى أن خوخي لاعب جوكر، وقال:" خوخي بوعلام لاعب جوكر ويلعب في العديد من المراكز وأنا سعيد به كثيرا واليوم سجل هدفا جميلا، وكنت حريص على إخراجه هو وعبدالكريم حسن وأكرم عفيف لإراحتهم"، مضيفا أنه "سعيد للغاية بكافة اللاعبين في السد وأنا محظوظ بهم كثيرا".

و بخصوص وصول اللاعب حسن الهيدوس للهدف الـ100، نوه تشافي الى أن حسن الهيدوس لاعب قائد بمعنى الكلمة، وقال :" سعيد بوصول الهيدوس للهدف الـ100 وأهنئه على هذا وهو قدوة لجميع اللاعبين وهو لاعب لا يصدق وهو قائد المنتخب ويعمل دائما لمصلحة الجميع".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.