الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
06:15 م بتوقيت الدوحة

صالات السينما تعرض أفلاما متنوعة هذا الأسبوع

الدوحة- قنا

الخميس، 29 أغسطس 2019
. - سينما.
. - سينما.
تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين المغامرات والتشويق والرعب والحركة بالإضافة إلى الرسوم المتحركة والكوميديا، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الإثارة والرعب الأمريكي ذا فاينل ويش (الأمنية الأخيرة) للمخرج تيموثي وودوارد جونيور، وتدور قصته حول آرون الذي يعود بعد وفاة والده إلى وطنه لمساعدة أمه المنكوبة ولمواجهة ماضيه، مرورًا بممتلكات والده، ليجد بها أغراضا غامضة.. والفيلم من تأليف: جيفري ريديك، وبطولة جوناثان دانيال براون، توني تود، سبنسر لوك، ميليسا بولونا، مايكل وولش، ولين شاين.

كما يعرض الفيلم الأمريكي الكوميدي "وير دويو جو برناديت " أين ذهبتي، يا برناديت، للمخرج ريتشارد لينكلاتر، ويتناول قصة بيرناديت فوكس وهي أم محبة للجميع، تقرر أن تتواصل من جديد مع حبها القديم، وذلك بعد سنوات طوال من التضحية بنفسها وباهتماماتها في سبيل أسرتها، وهو من تأليف ريتشارد لينكلاتر شاركه في كتابة السيناريو هولي جينت، وبطولة: كيت بلانشيت،جودي جرير، جيمس أوربانياك، جوهانس هوكور جوهانسون، ترويان بيليساريو، وبيلي كرودب.

كما يعرض فيلم التشويق والإثارة الأمريكي أنجل اوف ماين " ملاكي الخاص"، للمخرج كيم فارانت، وفيه تعاني امرأة من الاكتئاب الحاد، بعد وفاة ابنتها الوحيدة بشكل مأساوي، حيث تفقد قدرتها على إدراك الواقع، وتغوص في أعماق الخيال، حينما يسيطر على عقلها أن ابنتها مازالت على قيد الحياة ، وهو من تأليف ديفيد ريجال ولوك دايفس وبطولة : إيفون ستروفسكي، لوك إيفانز، فين ليتل، روب كولينز، ريتشارد روكسبيرج، ونومي راباس.

ومن السينما الهندية يعرض في الدوحة فيلم "ساهو" للمخرج والكاتب سوجيث، وتدور أحداثه حول صراع قوي عنيف تتردد أصداؤه على مدار فصول غير متصلة في أماكن متفرقة من العالم.. وهو بطولة كل من: أنوشكا شيتي، شرادها كابور، برابهاس نيل، نيتين موكيش، آرون فيجاي، وماهيش مانجريكار .

ومن السينما العربية يعرض فيلم أولاد رزق 2، للمخرج طارق العريان، وفيه بعد مرور ثلاث سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين، والفليم من تأليف: صلاح الجهيني وبطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي .

كما يعرض هذا الاسبوع اثنان من أفلام الرسوم المتحركة الجديدة منها فيلم " وسوبر بير" ( الدب الخارق ) من إخراج وانج كي وتأليف دينج ويي ، وفيه تعيش عائلة من الدببة في البرية في سعادة وهدوء، ولكن تأخذ حياة الأب مسارا جديدا حينما يتعرض أحدهم للاختطاف من قبل مجرم بشري ويتم بيعه في السوق السوداء.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.