الأحد 10 ربيع الثاني / 08 ديسمبر 2019
08:13 ص بتوقيت الدوحة

جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال تفتح التسجيل في ثلاثة برامج تنفيذية جديدة

الدوحة- بوابة العرب

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال تطرح 3 برامج جديدة
جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال تطرح 3 برامج جديدة
أعلنت جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، عن فتح باب التسجيل في ثلاثة برامج تنفيذية جديدة خلال الفصل الدراسي الشتوي من العام الجاري. 

وقد بدأت الجامعة بقبول طلبات تسجيل الراغبين بتطوير وصقل مهاراتهم القيادية في البرامج الجديدة "إعادة النظر في استراتيجية إدارة أعمالك" و"تطوير قدراتك القيادية" و"الإدارة العامة - برنامج تعزيز الأداء" والتي يقام كل منها على مدى يومين .

وقد تم تصميم برنامج "إعادة النظر في استراتيجية إدارة أعمالك" بهدف منح المديرين التنفيذيين رؤية جديدة حول كيفية تصوّر وابتكار الاستراتيجيات الملائمة لبيئة الأعمال المتطورة التي تتطلب تكيفاً مستمراً مع المتغيرات المتسارعة كما سيتعلم المشاركون كيفية استكشاف الفرص الجديدة بأسلوب منهجي منظم من أجل تطبيق المفاهيم المبتكرة ضمن شركاتهم. ومن المقرر إقامة البرنامج يومَي 14- 15 أكتوبر المقبل.

في حين سيساعد برنامج "تطوير قدراتك القيادية" المشاركين في تنمية وتطوير الوعي الذاتي والثقة بالنفس لديهم إلى جانب تعزيز قوة الشخصية بصفتهم قادة فرقهم، كما سيمكّنهم البرنامج من التأثير بشكل إيجابي على بيئة العمل المحيطة، إضافةً إلى تنمية وتطوير دور قيادي بارز. ومن المقرر إقامة هذا البرنامج يومي 10-11 نوفمبر 2019 .

بينما سيقدم البرنامج التنفيذي القصير الثالث، "الإدارة العامة برنامج تعزيز الأداء"، للمديرين الطموحين الحاليين والمستقبليين تجربة عملية ومعلومات أساسية هامة حول التحديات والمهام الرئيسية في مجال الإدارة العامة. وسيكتسب المشاركون مع نهاية البرنامج فهماً عميقاً لجملة من القضايا المهمة مثل الأدوار والمهام، والفرص والتحديات إضافةً إلى ضرورة الربط والجمع بين الأفكار والخبرات من جوانب القيادة والحوكمة والاستراتيجية على أن يكون موعد البرنامج يومي 10 - 11 ديسمبر 2019.

وتتضمن البرامج التنفيذية القصيرة العديد من المحاضرات ودراسات الحالة والتدريبات وورش العمل، كما تتناول المواد التعليمية مجموعة متنوعة من النظريات وأطر العمل وأحدث الأفكار البحثية. وستتيح البرامج أمام المشاركين فرصة مثالية للتعلم ومشاركة الخبرات أثناء جلسات المناقشة والأنشطة الجماعية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.