الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
02:32 م بتوقيت الدوحة

ضمن مباريات جولة صلالة الدولية

«أدعم الطائرة الشاطئية» يواجه عُمان وبولندا اليوم

مجتبي عبد الرحمن سالم

الأحد، 25 أغسطس 2019
«أدعم الطائرة الشاطئية» يواجه عُمان وبولندا اليوم
«أدعم الطائرة الشاطئية» يواجه عُمان وبولندا اليوم
بات المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية للرجال في حاجة إلى الفوز، اليوم، عندما يواجه منتخب سلطنة عُمان بمركز ظفار، ضمن مبارياته لجولة صلالة للكرة الطائرة الشاطئية ذات التصنيف في جولات الاتحاد الدولي للعبة، بمشاركة 11 دولة ممثلة بـ 17 فريقاً، وهي سلطنة عُمان، والدنمارك، والمجر، والسعودية، وسلوفينيا، والتشيك، وكازاخستان، وبولندا، وإيران، والسويد، وتشارك قطر بمنتخبين، حيث يواجه المنتخب الوطني 2 نظيره البولندي في البطولة ذاتها، اليوم، بهدف الوصول للدور الثاني. ويواجه فريق قطر «1» المكون من الثنائي تامر عيسى وداني المسلماني، اليوم، منتخب عُمان المكون من الثنائي هود الجلبوبي وعارف العمري في ختام مباريات المجموعة الثالثة، عقب خسارته في المباراة الأولى بالمجموعة أمام فريق التشيك المكون من الثنائي فرانتسك نوبلوش وجاكوب فالا، بنتيجة شوطين مقابل لا شيء في دور المجموعات. ويترأس بعثة «الأدعم» في سلطنة عُمان عضو لجنة الشاطئية محمد عنبر الناصر، مدير المنتخب، برفقة المدرب عبدالعزيز خلوف.
يتطلع فريق قطر «2» المكون من الثنائي زياد عبدالمجيد وسيف الماجد، اليوم، إلى تحقيق الفوز أمام فريق بولندا المكون من الثنائي بيوتر جانياك وبيوتر إليوفيتش، في ختام مباريات المجموعة الثانية، حيث خسر لقاءه الأول، أمس، بالمجموعة أمام فريق سلوفينيا المكون من الثنائي دانييل بوكرشنيك وجور بيتر بدراك، بنتيجة شوطين مقابل لا شيء، وبالتالي فالفوز سيدفع به إلى الدور الثاني.
مواجهة التأهل
ويأمل الثنائي زياد عبدالمجيد وسيف الماجد تحقيق الفوز على الفريق البولندي من أجل التواجد في الدور الثاني، وذلك بعد أن تمكن من الحصول على فضية النسخة الثامنة والعشرين من البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت مؤخراً على ملعب الشاطئية بمركز البلدية الترفيهي التي نظمها الاتحاد العُماني للكرة الطائرة، ضمن الفعاليات الرياضية المصاحبة لمهرجان صلالة السياحي 2019، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام شقيقه منتخب عُمان (1) المكون من الثنائي هيثم الشريقي وأحمد الحوسني، بنتيجة شوطين مقابل لا شيء.
وقد استهل فريق قطر «2» مشواره في الدور التمهيدي بجولة صلالة العالمية بالفوز على منتخب السعودية المكون من الثنائي علي محفوظ وحسن باقي، بنتيجة شوطين مقابل لا شيء، وبنتيجة (21-16 و21-17) ومجموع نقاط الشوطين (42-33).
شريف وتيجان
في تحدي روما
على صعيد آخر، يواصل مُنتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية لفئة الرجال، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، تدريباته اليومية خلال معسكره الخارجي الحالي المقام في العاصمة الإيطالية روما، استعداداً للمشاركة في جولة روما العالمية للكرة الطائرة الشاطئية والتي ستقام خلال الفترة من 3 إلى 8 سبتمبر المقبل. ويتطلع فيها الأدعم إلى التفوق ورفع تصنيفه الدولي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.