الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
02:25 م بتوقيت الدوحة

فاز على بوشكا البوسني بهدفين نظيفين

معيذر يواصل تحضيراته بمعسكر البوسنة

الدوحة - العرب

الجمعة، 23 أغسطس 2019
معيذر يواصل تحضيراته بمعسكر البوسنة
معيذر يواصل تحضيراته بمعسكر البوسنة
حقق فريق كرة القدم بنادي معيذر الفوز على فريق بوشكا البوسني بهدفين نظيفين في أولى تجارب الفريق الإعدادية بمعسكره بالبوسنة استعداداً للموسم الجديد لدوري الدرجة الثانية، والمنطلق في سبتمبر المقبل.
وقدّم فريق معيذر مباراة مميزة، وقف من خلالها المدرب الفرنسي فليب بيرول على مستوى التحضيرات والأداء للاعبين، عقب فترة التحضيرات التي أمضاها الفريق بالدوحة قبل الانتقال للبوسنة للمعسكر المغلق.
سجّل هدفي معيذر كل من: مامادو لامين، والبرازيلي دانيلو.
وكان معيذر قد وصل للبوسنة في السادس عشر من هذا الشهر لاستكمال التحضيرات للموسم، ونفّذ الجهاز الفني للفريق برامجه التحضيرية للإعداد من خلال تدريبات يومية على المستوى البدني والفني صباحاً ومساءً، من أجل تجهيز اللاعبين لموسم تنافسي مميز.
وكانت إدارة النادي قد دعمت صفوف الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين، حيث استغنى الفريق عن خدمات كل من: مصعب اللحام واستبدله بمواطنه الأردني محمد زريقات، بجانب البرازيلي دانيلو، ومراد بديلاً للمغربي المهدي خالص، بالإضافة إلى عناصر محلية مميزة بقيادة الحارس عامر العمري، وأسامة موسى العون. ويترأس بعثة معيذر للبوسنة مبارك غانم رئيس جهاز الكرة بالنادي، ويستمر معسكر الفريق حتى السادس من سبتمبر المقبل.
من جهة أخرى، أهدى مبارك غانم -رئيس بعثة الفريق بالبوسنة- درع النادي لمسؤولي نادي بوشكا على هامش المباراة الودية أمس، فيما قدّم النادي البوسني درعاً تذكارياً لنادي معيذر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.