السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
09:20 ص بتوقيت الدوحة

الزعيم في مواجهة قوية مع النواخذة بافتتاح #دوري_نجوم_QNB غدا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
. - تشافي هيرنانديز
. - تشافي هيرنانديز
عقدت اليوم المؤتمرات الصحفية لمباريات الجولة الأولى لدوري نجوم قطر لكرة القدم "دوري نجوم QNB " للموسم الرياضي الجديد 2019 - 2020، والتي ستنطلق غدا الأربعاء وتستمر على مدى ثلاثة أيام.

وستكون ضربة البداية بلقاء السد مع الوكرة، ويليه لقاء نادي قطر والدحيل، وتستأنف الجولة بعد غد الخميس بلقاء الغرافة مع الشحانية، ثم السيلية والخور، وتختتم الجولة الأولى مساء الجمعة المقبل بلقاءين أخيرين يجمعان بين العربي والأهلي، وتختتم الجولة بمباراة الريان مع أم صلال.

ويسعى مدربو أندية (دوري نجوم QNB) لتحقيق نتائج إيجابية في افتتاح البطولة غدا، حيث سيكونون على موعد مع تنافس قوي، وسيرفعون شعار الفوز في مباريات الأسبوع الأول للدوري القطري للفوز بنقاط المواجهات.

البداية ستكون مع المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السد مع الوكرة، حيث شدد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية البداية القوية لبطولة الدوري هذا الموسم، وذلك امام فريق الوكرة، ضمن المرحلة الاولى للدوري. قائلا :" سعداء للغاية حتى الان بما قدمناه خلال البطولة الاسيوية وكأس الشيخ جاسم، وبطولة الدوري هي بطولة جديدة والسد لديه أهداف هامة من أجل الفوز بالألقاب".

واضاف :"الوكرة فريق قوي للغاية ويضم لاعبين مميزين من محليين ومحترفين".. مشيرا الى معرفته الجيدة بمدرب الوكرة وطريقته الهجومية وهي مشابهة لطريقة لعب السد " ويجب علينا الاستمرار في العمل وان نكون جاهزين لتقديم أفضل ما لدينا".

وتابع مدرب السد :" سنلعب على ملعبنا وقمنا بدراسة فريق الوكرة وأتمنى عدم حدوث أي مفاجآت، خاصة ونحن المرشحون للفوز من خلال عملنا فقط والبداية ستكون هامة للغاية في بطولة الدوري"..مشيرا الى أن كل الاندية تطورت هذا الموسم من خلال التعاقدات الجديدة وتحضيرات بداية الموسم.

واشار الى ان فلسفته التي تعلمها من خلال لعبه مع برشلونة والمنتخب هي الاستحواذ، واللاعبون الآن يطبقونها بدرجة كبيرة ويتمنى استمرارهم في تعلم ذلك.

وبخصوص الضغط المتواصل على الفريق السداوي، قال مدرب السد:" الضغط يولد الالقاب وهذا ما حدث الموسم السابق وفزنا بالدوري، وانا سعيد بتدريب هؤلاء اللاعبين وأنا رجل ايجابي واعلم ان الضغط سيساعدنا للفوز بكافة الالقاب ونحن نتدرب بشكل جيد لتحقيق ذلك".

وعن غياب المهاجم بغداد بونجاح، نوه الى أن بونجاح لاعب لا يصدق من حيث الاداء ودائما يصنع الفارق في الجانب الهجومي وهناك العديد من اللاعبين المميزين من الفريق يستطيعون صناعة الفرص ونحن لا نعتمد على لاعب واحد فقط.. معربا عن رضاه التام بما يقدمه الفريق من الجانب الهجومي.

وعلى الجانب الآخر، أكد الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب فريق الوكرة، جاهزية فريقه لمباراة السد التي ستقام مساء غد الأربعاء، في افتتاح دوري نجوم QNB، على الرغم من صعوبة اللقاء.. متمنيا تحقيق النتيجة المأمولة، قائلا "بالطبع المباراة ستكون في منتهى الصعوبة أمام حامل اللقب المدجج بالنجوم، لكننا عملنا على تجهيز الفريق بصورة جيدة من أجل تقديم العروض التي تنتظرها جماهير الوكرة".

وأضاف مدرب الوكرة:" جهزنا الفريق في معسكر خارجي ناجح اشتمل على 4 وديات، واللاعبون الآن أصبحوا يعرفون تمامًا الطريقة التي سنؤدي بها في الموسم الجديد، وأبدوا تجاوبًا كبيرًا خلال المعسكر سواء اللاعبون القدامى أو الجدد الذين انضموا للفريق".
واكد لوبيز في ختام حديثه على أن مواجهة السد لا تحتاج فقط تجهيزا فنيا وبدنيا للاعبين، وإنما أيضا العمل على الجانب النفسي والمعنوي لدى اللاعبين، قائلًا: "أتمنى أن يحالفنا التوفيق غدا ونخرج بنتيجة إيجابية".
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.